رايزون جيت
Rizon Jet      لقد تأسست رايزون جيت في عام 2006م ويقع مقرها الرئيسي في الدوحة بدولة قطر. كما أن لها مقرات تشغيلية إضافية ذات موقع إستراتيجي في الشرق الأوسط (الإمارات العربية المتحدة، قطر) وأوروبا (المملكة المتحدة).

        تركز رايزون جيت على تقديم مجموعة شاملة من خدمات الطيران الخاص تتراوح بين تأجير الطائرات الخاصة، وصيانة الطائرات، وإدارة الطائرات، و مركز الخدمات الجوية وصالات كبار الزوار وعمليات بيع الطائرات واستشارات الطيران. رايزون جيت جزء من مجموعة غانم بن سعد آل سعد وأولاده القابضة والتي يقع مقرها الرئيسي في الدوحة بدولة قطر.

      كما اتها بدأت عملها بموجب شهادة مشغلي الطيران التي منحت لها والتي هي صادرة عن دائرة الشارقة للطيران المدني (AOC) في عام 2009.

       رايزون جيت تركز على توفير مجموعة واسعة من خدمات الطيران الخاص التي تشمل استشارات عن الطائرات ،الإستئجار، التمويل، الصيانة ، والمبيعات (اعتمدت من وكالة سلامة الطيران الأوروبية 145 الموافقة من المملكة المتحدة بالنسبة لتجهيزات الدوحة) بالإضافة إلى مشغل قاعدة ثابتة (العمليات الأرضية) ومحطة لكبار الشخصيات.

 أسطول رايزن جت يتألف من الطائرات التالية :-        

طائرة واحدة لكل من تشالنجر  605 | A7-RZC ،و A7-RZA
 طائرة واحدة من طراز هوكر : 900 XP | A7-RZD
(الطائرات المدارة، وهي متاحة أيضا للاستئجار) طائرة من طراز تشالنجر
طائرة من طراز جلوبال إكسبريست تحت إدارة القطاع الخاص فقط
طائرة من طراز  ايرباص  ستنضم في عام 2013 تحت إدارة القطاع الخاص فقط.

الملكية :- مجموعة غانم بن سعد آل سعد وأولاده القابضة (إستثمارات الخاصة)

العنوان:
 رايزون جيت (Rizon Jet)
مركز رايزن جت
مطار الدوحة الدولي
ص . ب 32567 
الدوحة، قطر
هاتف: 97444199400+ 
فاكس: 97444199401+ 
الموقع الإلكتروني:- www.rizonjet.com
البريد الإلكتروني:- sales@rizonjet.com

أخبار رايزون جيت

أعلنت شركة "رايزون جيت"، الرائدة في مجال تأجير الطائرات الخاصة والتي تتخذ من الدوحة بدولة قطر مقراً لها، عن حصول قسم الطيران في الشركة على شهادة IS-BAO Stage 2 لالتزامه بتطبيق نظام إدارة السلامة. 

اقرأ المزيد»»»

تفخر شركة "رايزون جيت"، التي تتخذ من دولة قطر مقراً لها، بالإعلان عن إطلاق خدماتها الجديدة الخاصة بدعم الرحلات و رحلات كبار الشخصيات من خلال مكاتبها بالمنطقة الحرة بمطار الشارقة الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد تقديم "رايزون جيت" لهذه الخدمات ميزة قيّمة تضاف إلى تجربة خدمة العملاء وتؤكد التزام الشركة بتوفير حلول الدعم المتكاملة لقطاع الطيران.

اقرأ المزيد»»»

تعلن رايزون جيت، الرائدة في مجال خدمات الطيران ، والتي تتخذ من الدوحة في دولة قطر مقراً لها، أن تعلن عن تقديم "باقات رايزون" الجديدة التي تتيح للعملاء إمكانية التحكم بتكاليف صيانة الطائرات بمفهوم جديد. 

 

اقرأ المزيد»»»

رايزون جيت ، شركة الطيران الخاص و مقرها في الدوحة، دولة قطر، وقعت اتفاقية كعضو مؤسس مع The Luxury Network . مما يشير إلى وجود شراكة استراتيجية بين الشركتين النخبة في قطر.رايزون جيت تعلن دعم The Luxury Network لبناء علاقات تجارية مؤثرة مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة العالمية الموجودة في قطر.خمسة من الشركات الأكثر نفوذا في هذا المجال في قطر لديها امتياز في أن تصبح واحدة من الأعضاء المؤسسين في The Luxury Network.

 

اقرأ المزيد»»»

أعلنت "رايزون جيت" عن استعدادها لعرض إمكانياتها في عالم طيران رجال الأعمال من خلال جناحها الجديد وذلك أثناء مشاركتها في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال (MEBA)، الذي ستجري فعالياته خلال الفترة من 11 إلى 13 ديسمبر 2012 في مطار آل مكتوم الدولي بدبي – دبي وورلد سنترال.

اقرأ المزيد»»»
1 [2] 3