رايزون جيت تطرح "باقات رايزون" لخدمات الصيانة وتواصل تطوير إمكانياتها المتميزة


الإثنين, 10 كانون الأول 2012

تعلن رايزون جيت، الرائدة في مجال خدمات الطيران ، والتي تتخذ من الدوحة في دولة قطر مقراً لها، أن تعلن عن تقديم "باقات رايزون" الجديدة التي تتيح للعملاء إمكانية التحكم بتكاليف صيانة الطائرات بمفهوم جديد. 

وسيتمكن العملاء من خلال هذه الباقات شراء عدد من الساعات لخدمات الصيانة بأسعار مخفضة، حيث تقدم "رايزون جيت" جدول أسعار يتكون من 4 فئات. ووفقاً لتصريحات رايزون جيت فإن قيمة التوفير الإجمالية تزداد بزيادة عدد الساعات التي يتم شراؤها. ويمكن أن تصل نسبة التوفير إلى 43 بالمائه من تكاليف أجور العمل في خدمات الصيانة:

•    أسعار رايزون الفضية                   500 ساعة، بنسبة توفير تصل لغاية 27 بالمائه
•    أسعار رايزون الذهبية                   1,000 ساعة، بنسبة توفير تصل لغاية 33 بالمائه
•    أسعار رايزون البلاتينية                 2,000 ساعة، بنسبة توفير تصل لغاية 40 بالمائه
•    أسعار رايزون لأسطول الطائرات      4,000 ساعة، بنسبة توفير تصل لغاية 43 بالمائه

وتطبق"باقات رايزون" على أي نوع من أنواع الصيانة: ساعات الصيانة الدورية وغير الدورية والصيانة الاضطرارية.وتتميز هذه الباقات بعدم انتهاء صلاحيتها، كما يمكن أن يتم اجراؤها في مرافق "رايزون جيت" في الدوحة بدولة قطر أو في "لندن بيجن هيل" بالمملكة المتحدة. وفي حين تستخدم باقات رايزون الفضية والذهبية والبلاتينية لصيانة طائرة محددة (وهي قابلة للتحويل)، فإنه يمكن استخدام ساعات باقة رايزون لأسطول الطائرات لصيانة أي طائرة تابعة لأسطول طائرات العميل.

 وتعليقاً على طرح هذه الباقات قال الكابتن حسن الموسوي، الرئيس التنفيذي لشركة رايزون جيت: "نحن واثقون بأن برنامج "باقات رايزون" الجديد سيساهم في تعزيز الثقة بين مشغلي خدمات الطيران وموفري خدمات الصيانة و الإصلاح و الترميم.كما سيوفر هذا البرنامجعنصر مهم من عناصر إدارة تكاليف الصيانة يفتقر إليه قطاع طيران رجال الأعمال،والذي يعد طريقةسهلة للتحكم بتكاليف أجور العمل في مجال خدماتالصيانة".

ووفقاً لرايزون جيت:

حققت شركة رايزون جيت قطر في شهر سبتمبر إنجازاً جديداً يضاف إلى قائمة إنجازاتها، حيث حصلت على موافقة الهيئة العامة للطيران المدني لدولة الإمارات العربية المتحدة لصيانة الطائرات لعدة انواع تشمل بومبارديير شالنجر 604 وجلوبل اكسبرس وسلسلة هوكر اكس بي، بالإضافة إلى ورش عمل البطاريات. وقد بدأت الشركة بعقد اتفاقيات صيانة مع العديد من مشغلي خدمات الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة.     

وأضاف الكابتن حسن الموسوي: "تشهد طلبات الدعمفي مجال خدمات الصيانة من الطائرات المسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة تزايداً مستمراُ. ولذلك يسرنا أن نقوم بتزويد عملائنا بهذه الخدمة الإضافية ضمن قائمة خدماتنا في الشرق الأوسط، مما يساهم في تحقيق نمواًمستمراًلشبكة خدماتالصيانة و الإصلاح و الترميم التي نقدمها لهم. كما نعمل على توسيع قائمة خدماتنا بشكل يلبي كافة احتياجات عملائنا، ونلتزم بتلبية متطلباتهم الخاصة بخدمات الصيانة بشكل يضمن سلامتهم وأمانهم".

كما أضاف قسم إدارة صلاحية الطائرات في رايزون جيت موافقة جزر الكايمان لإدارة صيانة طائرات لير جيت LR60 الخاصة التي يتم تشغيلها بإدارة شركةNexus السعودية. ولتوسيع إمكانياتها، تقدمت رايزون جيت قطر رسمياً بطلبات للحصول على موافقة من شؤون الطيران المدني لمملكة البحرين وهيئة الطيران المدني الباكستانية تخولها بأن تكون مؤسسة صيانة معتمدة. ومن المتوقع الحصول على الموافقات قبل نهاية 2012. بالإضافة إلى ذلك، يبذل فريق العمل في "رايزون جيت" جهود كبيرة للحصول على موافقات ورش عمل العجلات و الكوابح ومن المتوقع الحصول عليها في الربع الأول من عام 2013.