"رايزون جيت" تستعد للمشاركة في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال


الأحد, 02 كانون الأول 2012

أعلنت "رايزون جيت" عن استعدادها لعرض إمكانياتها في عالم طيران رجال الأعمال من خلال جناحها الجديد وذلك أثناء مشاركتها في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال (MEBA)، الذي ستجري فعالياته خلال الفترة من 11 إلى 13 ديسمبر 2012 في مطار آل مكتوم الدولي بدبي – دبي وورلد سنترال. وسيستقطب هذا الحدث 7,000 زائر وضيف من كبار الشخصيات. وسيتمكن الحاضرين في هذا الحدث من معرفة المزيد عن صناعة الطيران من خلال التجول في المعرض وزيارة الأجنحة المشاركة.

وقال الكابتن حسن الموسوي، الرئيس التنفيذي لشركة "رايزون جيت": "يوفر معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال (MEBA) فرصة متميزة لجميع المشاركين للتعارف والتواصل. ونتطلع للترحيب بالزوار من القطاع الخاص وممثلي الهيئات الحكومية وصناع القرار و رجال الاعمال من المؤسسات و الشركات المختلفة في جناحنا الجديد الذي يمثل هويتنا المؤسسية".

وقال ستيف جيبسن، مدير تطوير الأعمال في شركة 2heads: "يسرناالعمل مع شركة "رايزون جيت" في هذا المشروع المتميز لمعرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال MEBA. وقد قمنا بخلق أجواء مثالية على جناح شركة "رايزون جيت" لتتمكن من الترويج لصالاتها وخدماتها الفاخرة الخاصة بكبار الشخصيات وكذلك ليتمكن مدرائها التنفيذيين من عقد الإجتماعات وسط أجواء مهنية مريحة".

وأضاف جيبسن: "من الجوانب المهمة التي ركزت عليها 2heads في تصميم الجناح هي عكسمزايا صالات الأعمال الفاخرة والخدمات التي تقدمها شركة "رايزون جيت" لكبار الشخصيات وذلك من خلال  تصميم عصري متميز. ويتطابق هذا التصميم الذي يضم لمسات عربية مع هوية شركة "رايزون جيت" وألوانها وقد تم استخدام مواد ذات جودة عالية في كافة جوانب الجناح".