رايزون جيت توقع مع The Luxury Network كعضو مؤسس– "اتحاد بين الافضل اطلاقا"


الإثنين, 03 كانون الأول 2012

رايزون جيت ، شركة الطيران الخاص و مقرها في الدوحة، دولة قطر، وقعت اتفاقية كعضو مؤسس مع The Luxury Network . مما يشير إلى وجود شراكة استراتيجية بين الشركتين النخبة في قطر.رايزون جيت تعلن دعم The Luxury Network لبناء علاقات تجارية مؤثرة مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة العالمية الموجودة في قطر.خمسة من الشركات الأكثر نفوذا في هذا المجال في قطر لديها امتياز في أن تصبح واحدة من الأعضاء المؤسسين في The Luxury Network.

وقد عقد اجتماعاً بين الرئيس التنفيذي لشركة رايزون جيت - الكابتن حسن الموسوي و السيد فارس غطاس – المدير التنفيذي في The Luxury Network  وبحثوا سبل التعاون التي سوف تعود بالفائدة على كلا الطرفين كما وقع الطرفان على اتفاقية الأعضاء المؤسسين ما بينهم.


صرّح الرئيس التنفيذي لشركة رايزون جيت الكابتن حسن الموسوي، بما يلي: "نحن بغاية السرور لانضمامنا بهذه الشبكة المرموقة، و هذه فرصة رائعة لرايزون جيت للعمل بشكل وثيق مع ماركات فاخرة و وضع استراتيجية شاملة لتشكيل تحالفات وشراكات جديدة مع العلامات التجارية التي من شأنها أن تكمل المنتجات التي نوفرها لعملاء رايزون جيت.فإن التعاون مع العلامات التجارية الرائدة الأخرى الإقليمية والدولية تساعدنا على تطوير شبكة أوسع وتوسيع قاعدة عملائنا ونحن على يقين من أن The Luxury Network ستكون مصدرا قيما للغاية للتسويق و التقارب بين العلامات التجارية الفاخرة. "

سوف تشارك The Luxury Network Qatar  في تنمية الأعمال الاستراتيجية لرايزون جيت كإضافة إلى التسويق القائم حالياً. واضاف السيد فارس غطاس ان "الشراكة مع رايزون جيت تمكننا في اقامة واحدة من الفعاليات الفاخرة و الأكثر تميزا في الدوحة – في صالة رايزون جيت المذهلة بمطار الدوحة الدولي خلال الربع الأول من عام 2013".