رايزون جيت
Rizon Jet      لقد تأسست رايزون جيت في عام 2006م ويقع مقرها الرئيسي في الدوحة بدولة قطر. كما أن لها مقرات تشغيلية إضافية ذات موقع إستراتيجي في الشرق الأوسط (الإمارات العربية المتحدة، قطر) وأوروبا (المملكة المتحدة).

        تركز رايزون جيت على تقديم مجموعة شاملة من خدمات الطيران الخاص تتراوح بين تأجير الطائرات الخاصة، وصيانة الطائرات، وإدارة الطائرات، و مركز الخدمات الجوية وصالات كبار الزوار وعمليات بيع الطائرات واستشارات الطيران. رايزون جيت جزء من مجموعة غانم بن سعد آل سعد وأولاده القابضة والتي يقع مقرها الرئيسي في الدوحة بدولة قطر.

      كما اتها بدأت عملها بموجب شهادة مشغلي الطيران التي منحت لها والتي هي صادرة عن دائرة الشارقة للطيران المدني (AOC) في عام 2009.

       رايزون جيت تركز على توفير مجموعة واسعة من خدمات الطيران الخاص التي تشمل استشارات عن الطائرات ،الإستئجار، التمويل، الصيانة ، والمبيعات (اعتمدت من وكالة سلامة الطيران الأوروبية 145 الموافقة من المملكة المتحدة بالنسبة لتجهيزات الدوحة) بالإضافة إلى مشغل قاعدة ثابتة (العمليات الأرضية) ومحطة لكبار الشخصيات.

 أسطول رايزن جت يتألف من الطائرات التالية :-        

طائرة واحدة لكل من تشالنجر  605 | A7-RZC ،و A7-RZA
 طائرة واحدة من طراز هوكر : 900 XP | A7-RZD
(الطائرات المدارة، وهي متاحة أيضا للاستئجار) طائرة من طراز تشالنجر
طائرة من طراز جلوبال إكسبريست تحت إدارة القطاع الخاص فقط
طائرة من طراز  ايرباص  ستنضم في عام 2013 تحت إدارة القطاع الخاص فقط.

الملكية :- مجموعة غانم بن سعد آل سعد وأولاده القابضة (إستثمارات الخاصة)

العنوان:
 رايزون جيت (Rizon Jet)
مركز رايزن جت
مطار الدوحة الدولي
ص . ب 32567 
الدوحة، قطر
هاتف: 97444199400+ 
فاكس: 97444199401+ 
الموقع الإلكتروني:- www.rizonjet.com
البريد الإلكتروني:- sales@rizonjet.com

أخبار رايزون جيت

أعلنت شركة أوريكس جيت لإدارة وتأجير الطائرات ومركزها لندن بيجين هيل عن توفر خدمة تأجير طائرات الهليكوبتر بالاضافة الى أسطولها الحالي من الطائرات الخاصة.وفقاً ل أوريكس:" فإن طائراتنا المروحية الخاصة المؤجرة  بديل ممتاز للانتظار الطويل في زحام المواصلات الأرضية، وبذلك تزيد من الإنتاجية بينما تغطي مسافات طويلة في أسرع وقت ممكن."  

اقرأ المزيد»»»

حصلت رايزون جيت في الأسبوع الماضي على لقب أفضل مركز للخدمات الجوية (FBO) ضمن جوائز التميزالمرموقة لصناعة الطيرانExcellence Awards.

 

اقرأ المزيد»»»

حصلت رايزون جيت، الشركة المزودة للخدمات الطيران الخاص ومقرها قطر، على تصنيف السلامة البلاتيني المعتمد عالمياً من Aviation Research Group/US (ARG/US) في مرافقها بالدوحة. وقد كان هذا التصنيف نتيجة لتقييمات مستقلة وتدقيق استمر على مدى أسبوع كامل، أجرته شركة NEXUS Flight Operations Services، والتي تعمل على تقييم العمليات الجوية لدى الشركات المرشحة بناءً على أفضل الممارسات في صناعة الطيران.

اقرأ المزيد»»»
1 2 [3]