اختيار رايزون جيت المملكة المتحدة كأفضل مركز للخدمات الجوية(FBO)


الأربعاء, 17 تشرين الأول 2012

حصلت رايزون جيت في الأسبوع الماضي على لقب أفضل مركز للخدمات الجوية (FBO) ضمن جوائز التميزالمرموقة لصناعة الطيرانExcellence Awards.

وتم التصويت على الجوائز التي تديرها جمعية Baltic Air Charter Association (BACA)، وهي أكبر وأرقى شبكة مكونة من مختصي طيران الأعمال والطيران الخاص، حيث تضمBACAفي عضويتها مجموعة من الوسطاء التجاريين للطيران والمطارات ومشغلي وملاك الطائرات الخاصة. وقد تم إعلان الفائزين ضمن مراسم خاصة في قاعة جيلدهول بمدينة  لندن. 


وعلق على ذلك الرئيس التنفيذي لشركة رايزون جيت، الكابتن حسن الموسوي، قائلاً: "إن وضعنا في القائمة النهائية مع مشغلي الطائرت الخاصة ذوي الخبرة الأطول في فئة أفضل مركز للخدمات الجوية (FBO) هو شرف كبير لرايزون جيت، حيث أنها قد دخلت في هذا المجال منذ فترة وجيزة نسبياً. نحن في غاية الفخر لفوزنا بهذا اللقب بالرغم من وجود العديد من الشركات المرموقة الأخرى. إنه تكريم رائع ومؤشر واضح على أننا نعمل بشكل صحيح عندما نقدم خدماتنا المبتكرة والفورية للطيران الخاص. إن ذلك لتكريم كبير للرؤية الاستثمارية لمؤسس شركتنا ومكافأة يستحقها فريق عملنا." 


لقد ساهم موسم الصيف النشط بالحركة بالإضافة الى التكريم الذي حصلت عليه رايزون جيت كأفضل مركز للخدمات الجوية (FBO) وقسم الصيانة والتصليحات والترميم (MRO) في النمو الثابت والإقبال لما تقدمه الشركة من خدمات الطيران الخاص في أوروبا والشرق الأوسط.


في وقت سابق من هذا العام، سجلت رايزون جيت زيادة بمعدل 300بالمائه في مرور الطائرات والمسافرين عبر مبناها لكبار الشخصيات في بيجين هيل ويظهر أن هذه الزيادة ستستمر في الارتفاع نظراً لزيادة الاعتمادات الخاصة بصيانة الطائرات، حيث تم إضافة الاعتمادات لطائرات (ليرجيت 45 وبومبارديير 300)، وفي توسع أسطولها من الطائرات الخاصة المؤجرة الذي تديره شركة أوريكس جيت التابعة للمجموعة لتشمل بذلك طائرة بومبارديير تشالنجر 604 إضافية ابتداءً من شهر سبتمبر.


وفي الشهر الماضي، قامت رايزون جيت باستضافة العديد من الزائرين في استقبال أقامته في مركز الخدمات الجوية ومركز خدمات الطائرات بمناسبة معرض Business Aircraft Europe Expo (BAE) 2012 في بيجين هيل.


وأضاف الكابتن حسن الموسوي قائلاً: "إن تلك المناسبات، حيث نستعرض مرافقنا إلى جانب العلامات التجارية الرائدة لأسلوب الحياة الراقي، تبرهن على أننا أصبحنا معروفين كالشركة الأولى لتقديم الخدمات الراقية حيث ترغب الشركات الأخرى في مشاركتنا هذه الأنشطة. في كل يوم، نثابر من أجل التميز في تطبيق أرقى المعايير في صناعة الطيران الخاص، ولذلك عندما يقوم عملاؤنا بتجربة مستوى خدماتنا نتطلع دائماً إلى الترحيب بعودتهم إلينا في المرة القادمة.