أوريكس جيت تضيف طائرات مروحية إلى أسطولها


الإثنين, 05 تشرين الثاني 2012

أعلنت شركة أوريكس جيت لإدارة وتأجير الطائرات ومركزها لندن بيجين هيل عن توفر خدمة تأجير طائرات الهليكوبتر بالاضافة الى أسطولها الحالي من الطائرات الخاصة.وفقاً ل أوريكس:" فإن طائراتنا المروحية الخاصة المؤجرة  بديل ممتاز للانتظار الطويل في زحام المواصلات الأرضية، وبذلك تزيد من الإنتاجية بينما تغطي مسافات طويلة في أسرع وقت ممكن."  

وعلق على ذلك الرئيس التنفيذي لشركة أوريكس جيت مايك رسل قائلاً: "نحن متحمسون جداُ لضم الطائرات المروحية إلى أسطولنا المستمر بالنمو. ويمكن تخطيط الرحلات بالكامل على حسب رغبة العملاء وذلك يمكننا من الاستمرار بتقديم خدمة لا تضاهى لكبار الشخصيات. ويشمل ذلك تنقلات مجانية بالطائرات المروحية لعملائنا من مستأجري الطائرات الخاصة من العديد من مطارات لندن من و إلى بيجن هيل. ويكتمل أسطول أوريكس جيت الحالي الذي يتألف من طائرة هوكر، فالكون 50 وتشالنجر 604 بإضافة طائرات مروحية (هليكوبتر)"

و بامكانها القيام بالطيران الليلي و الطيران في حالات الرؤية المتدنية كالضباب و الاجواء الغائمة .  كما توفر الطائرات مقصورات الركاب الواسعة بالاضافة الى وجود مساحات للأمتعة. 
 
وأضاف مايك رسل قائلاً: "تتمتع جميع طائراتنا بالسمعة المتميزة. إن إمكانية تقديم الراحة التي تميز التنقل بالطائرات المروحية لعملائنا يضمن أننا نقدم ما يرغبه عملائنا أكثر من أي شيء آخر – السلامة، الأمن، السرعة، الاعتمادية والخصوصية. نحن على ثقة تامة بأن الإضافات الجديدة لأسطولنا من الطائرات سوف تتميز بالإقبال الكبير عليها من قبل عملائنا القدماء والجدد وسيتم اختيارها لرحلات العمل و الرحلات الخاصة على حد سواء."