رويال جت

Royal Jet

   انشئت رويال جت في عام 2003 , ومقرها في امارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة, قاعدتها الأساسية هو مطار أبو ظبي الدولي ، ولديها عدة قواعد أساسية في المنطقة وهي مطار دبي الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة في المملكة العربية السعودية .
 
  بدأت رويال عملياتها في 4 مايو من نفس العام , وتتملكها بشكل مشترك من قبل الطيران الأميري (50 ٪) وشركة أبوظبي للطيران (50 ٪) , يرأس ادارتها الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان , وتشمل أعمالها تأجير الطائرات الخاصة ، وخدمات الإخلاء الطبي ، وقاعدة العمليات الثابتة بالإضافة إلى خدمات إدارة الطائرات التي يملكها الغير.

المدير التنفيذي: شين أوهير (الرئيس والمدير التنفيذي)

الملكية: الطيران الأميري (50 ٪) وأبو ظبي للطيران (50٪)

IATA
Code: -- | ICAO Code: ROJ | Callsign: ROYALJET
العنوان:
رويال جت
مطار أبوظبي الدولي
مدينة الخالدية أبو ظبي
صندوق بريد 60666
هاتف: +971 2-575-7000
فاكس: +971 2-575-5222
الموقع الإلكتروني:- www.royaljetgroup.com

أخبار رويال جيت
تتواصل أعمال تجديد طائرة "بوينغ بزنس جت" الرابعة "A6-AIN" بقيمة 9 ملايين دولار التابعة لأسطول طائرات "رويال جت"، ومقرها أبوظبي والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، ضمن برنامج تجديد شامل لأسطول طائرات "بوينغ بزنس جت" الست التي تملكها "رويال جت".
اقرأ المزيد»»»
سجّلت "رويال جت ، والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، هذا العام أعلى معدّل لخدمات الإخلاء الطبي الجوي منذ تأسيسها بنسبة زيادة بلغت 10 بالمائة مقارنة مع العام الماضي. 
اقرأ المزيد»»»
تعرض "رويال جت"، ومقرها أبوظبي، والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، مجموعة متكاملة من خدماتها في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص "ميبا 2012". 
اقرأ المزيد»»»
قدّمت قاعدة العمليات الثابتة التابعة لـ"رويال جت" الحاصلة على عدة جوائز عالمية ومبنى كبار الشخصيات خدماتها التي تشتهر بها، لعدد كبير من المسؤولين البارزين والمشاهير وكبار الشخصيات وعشاق السباق الذين توافدوا إلى العاصمة الإماراتية من مختلف أنحاء العالم، لحضور الجولة 18 من بطولة العالم للفورمولا 1TM التي تستضيفها حلبة مرسى ياس.  اقرأ المزيد»»»
من المتوقع أن تسجل خدمات العمليات الثابتة الحاصلة على عدة جوائز عالمية، ومبنى "رويال جت" لكبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي مستويات حركة قياسية خلال شهر نوفمبر القادم. 
اقرأ المزيد»»»
1 [2] 3