"رويال جت" تستثمر في تجديد أسطول طائراتها بنسبة إنجاز 50 بالمائة


الثلاثاء, 08 كانون الثاني 2013

تتواصل أعمال تجديد طائرة "بوينغ بزنس جت" الرابعة "A6-AIN" بقيمة 9 ملايين دولار التابعة لأسطول طائرات "رويال جت"، ومقرها أبوظبي والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، ضمن برنامج تجديد شامل لأسطول طائرات "بوينغ بزنس جت" الست التي تملكها "رويال جت".

وتتم عمليات تجديد "A6-AIN" في مقرها المؤقت في بوردو بفرنسا من قبل شركة "إديسي دوغي" المشهورة عالمياً باستشارات التصميم الداخلي للطائرات، حيث وصلت نسبة إنجاز عمليات التجديد إلى 50 بالمائة حتى الآن.

وقال "شين أوهير"، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت: "تمتلك كل طائرة من طائراتنا شخصيتها المميزة ونحن نعمل على تطوير طائرة "A6-AIN" لتوفير واحدة من أفخم تجارب الطيران الخاصة في العالم. نحن حريصون على تحقيق رضا عملائنا من خلال الاستثمار المستمر في تجديد أسطولنا".
وتشمل عمليات التجديد تحديث كسوة الطائرة وأنظمتها الإلكترونية بما فيها تركيب أحدث أنظمة الترفيه الجوي عند الطلب، والبث التلفزيوني المباشر، وخدمة الاتصال في الجو، وأنظمة "وايفاي" و"جي إس إم"، كما سيتم تجديد مقاعد كبار الشخصيات ومقاعد رجال

الأعمال بجلود عالية الجودة، مع أفضل نوعية من الخشب ومواد الديكور الداخلي. ويجري تحديث محركات طائرة "A6-AIN" من طراز CFM56-7 في نفس المنشأة بفرنسا، وهي تخضع حالياً لبرنامج صيانة التخزين، والذي يتوافق مع المعايير التنظيمية العالمية، ومن ثم سيجري تحديث المقصورة ومرحلة الاختبار في النهاية.

وقال "أوهير": "تعتبر طائراتنا بمثابة فنادق فخمة طائرة تقدم أقصى درجات الراحة والرفاهية، ويساهم برنامج التجديد في تعزيز جاذبيتها. وتتمثل استراتيجية رويال جت في ضمان تعزيز مكانتنا الرائدة في سوق الطيران الخاص مع اقترابنا من إتمام 10 سنوات على انطلاقتنا في عام 2013".