الخطوط الجوية التركية ومؤسسة الدوري الأوروبي لكرة السلة تعززان شراكتهما حتى عام 2020


الثلاثاء, 29 تشرين الأول 2013

طائرة الخطوط الجوية التركية
اسطنبول، أعلنت الخطوط الجوية التركية والدوري الأوروبي لكرة السلة "يورو ليج" اليوم في اسطنبول عن اعتزامهما مواصلة شراكتهما ، واتفاقية رعاية اللقب لمدة سبعة مواسم أخرى حتى عام 2020. 

وبموجب الاتفاقية الجديدة، سوف يتم تسمية منافسات "يورو ليج" في أوروبا باسم "الخطوط الجوية التركية الدوري الأوروبي" لمدة عقد كامل منذ بدء الشراكة الأصلية في عام 2010.    

وبهذه المناسبة، قال جوردي برتوميو، الرئيس والمدير التنفيذي للدوري الأوروبي لكرة السلة: "بداية أود أن أشكر الخطوط الجوية التركية على برهنة أنها النموذج الصحيح لما يجب أن يكون عليه الشريك ذو الفكر التقدمي المتطور، والالتزام الكامل، المطلوب لمساعدة رياضتنا على التطور خارج الملعب بقدر ما قام به محترفونا في كرة السلة في الملعب هذا القرن. وسوف تضمن اتفاقيتنا الجديدة ليس فقط استمرار العلاقة بين الدوري الأوروبي لكرة السلة والخطوط الجوية التركية لتصبح أكبر وأفضل بل يمكننا سوياً تزويد أنديتنا المجتهدة ومشجعينا المخلصين بالمنافسات الممتازة التي يستحقوها".

وفي كلمته، قال حمدي طوبشو، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية: "يعد تعزيز التعاون المؤسسي الذي بدأ في عام 2010 مع الدوري الأوروبي لكرة السلة، الحدث المرموق لكرة السلة في أوروبا وإحدى مؤسسات كرة السلة الأكثر شعبية في العالم، خطوة استراتيجية على طريق تعزيز مكانة الخطوط الجوية التركية والتوعية بعلامتها التجارية على المستوى العالمي. وهي تمثل واحدة من النتائج التي نرغب بها لا سيما في الوقت الذي تنتقل فيه الشركة نحو تحقيق هدف التميز في قطاع الطيران العالمي. وتتضمن هذه الرعاية قيمة عظيمة، حيث تزيد الناقلة التوعية بعلامتها بين أوساط الجمهور المستهدف. وتتيح هذه الشراكة وشراكات أخرى مماثلة الفرصة لتطوير نوع مختلف من الاتصال مع الجمهور العالمي، ما يحافظ على حيوية وتميز العلامة مع المستهلكين ليس في تركيا فحسب بل في كافة أنحاء العالم".

وقال برتوميو: "بالنسبة للدوري الأوروبي لكرة السلة، كان العمل يومياً مع الخطوط الجوية التركية أكثر من مجرد شراكة. نحن نتعاون ونعمل يداً بيد لتعزيز مكانة الدوري الأوروبي لكرة السلة عالمياً، وتوفير مزاياه إلى المجتمعات التي تعتمد عليها الخطوط الجوية التركية والدوري الأوروبي لكرة السلة على السواء وتسعيان إلى خدمتهم بشكل أفضل. ولا أستطيع أن أعبر عن سعادتي بانضمام الخطوط الجوية التركية كفرد حقيقي في عائلة الدوري الأوروبي لكرة السلة، ما يجعل مستقبل رياضتنا هنا واعداً أكثر من ذي قبل".