قنوات جديدة للحجوزات للمسافرين في صربيا مع افتتاح الخطوط الجوية الصربية لمركز جديد لخدمات السفر


الخميس, 24 تشرين الأول 2013

مجموعة من مضيفات شركة الخطوط الجوية الصربية أثناء افتتاح مركز خدمات السفر
أصبح بمقدور المسافرين في صربيا بدءاً من اليوم الاختيار من بين باقة واسعة من الخيارات لإجراء حجوزات السفر بسلاسة، حيث أطلقت شركة الخطوط الجوية الصربية قنوات جديدة للمبيعات تتضمن أول مركز تابع لها مخصص لخدمات السفر في بلغراد إلى جانب إطلاق صفحتها على موقع فيسبوك وتدشين موقعها الإلكتروني الجديد.

وقد افتتحت شركة الخطوط الجوية الصربية أول مركز تابع لها متخصص في تقديم خدمات السفر في العاصمة بلغراد اليوم، حيث سيوفر المركز مجموعة شاملة من الخدمات الموسعة مع التركيز بصورة خاصة على تقديم أرقى مستويات خدمة العملاء. وتوافد المئات من مواطني صربيا على مركز خدمات السفر الجديد للاستفادة من العروض التي يقدمها المركز في يوم الافتتاح.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز خدمات السفر، الذي يقع بالقرب من كنيسة سان مارك الشهيرة، قد تم تصميمه ليعكس الهوية التجارية لشركة الخطوط الجوية الصربية الجديدة، إلى جانب إظهار الفلسفة الجديدة للشركة التي تركز على خدمة العملاء.

يفتح المركز أبوابه بدءاً من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً من الإثنين إلى الجمعة، ومن الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً في أيام السبت. ويضم المركز فريق عمل يكرس جهوده لتوفير كافة الخدمات ذات الصلة والإجابة على الاستفسارات المرتبطة بالسفر عبر شركة الخطوط الجوية الصربية وإجراء الحجوزات للعملاء. 

وتعليقاً على افتتاح المركز الجديد، أفاد السيد داني كونديتش، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الصربية، بالقول "يوفر مركز خدمات السفر لضيوفنا الكرام أول تجاربهم الحقيقية مع شركة الخطوط الجوية الصربية الجديدة، وذلك قبيل انطلاق رحلتنا الافتتاحية في السادس والعشرين من أكتوبر الحالي".

وقال "تعد مراكز خدمات السفر عنصراً حيوياً في استراتيجيتنا لتحقيق النجاح، حيث توفر هذه المراكز نقطة تواصل مباشرة مع ضيوف شركة الخطوط الجوية الصربية".

وأضاف السيد كونديتش "يتميز مركز خدمات السفر بأسلوبه الجديد سواءً من حيث المظهر أو الجوهر، وسوف يوفر للعملاء مستويات غير مسبوقة من الخدمة".

وتابع بالقول "في كافة مراحل السفر، بدءاً من حضور الضيوف إلى مركز خدمات السفر للحصول على النصيحة بشأن أسفارهم، مروراً بإجراء الحجوزات وحتى وصولهم إلى المطار وبلوغهم الوجهة المقصودة، فإن هدفنا الذي لا نحيد عنه هو تقديم أعلى مستويات العناية بالعملاء والخدمة وإظهار الود والتقدير لهم".

وسوف يرتدي طاقم العمل بالمركز زياً رسمياً يعكس العلامة التجارية الجديدة للخطوط الجوية الصربية، مع التركيز على مساعدة العملاء من خلال مجموعة شاملة من خدمات السفر.

وبهذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي للشركة داني كونديتش أن الخطوط الجوية الصربية ملتزمة بتوفير باقة شاملة من الخيارات لعملائها فيما يتعلق بإجراء الحجوزات، مضيفاً "نعمل على ضمان استفادة العملاء من أحدث التقنيات المتوفرة من خلال تحسين القنوات الرقمية للمبيعات، غير أنه لا شيء يمكن أن يحل محل اللمسة الشخصية في صربيا، ومن ثمَّ سوف تكون مراكز خدمات السفر عنصراً محورياً في استراتيجية المبيعات التي نطبقها". 

ومن الجدير بالذكر أن الرحلة الافتتاحية لشركة الخطوط الجوية الصربية سوف تقلع من بلغراد يوم السبت الموافق 26 أكتوبر/تشرين الأول إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي والتي تمثل الوجهة الأولى للشركة الجديدة التي كانت تعرف سابقاً باسم "جات إيروايز".

ومن المقرر أن تطلق شركة الخطوط الجوية الصربية خدمة الرحلات إلى بانجا لوكا في البوسنة، وبوخارست في رومانيا، وليوبليانا في سلوفينيا، وبراغ في جمهورية التشيك بحلول نهاية العام الجاري.