شركة داسو سيستمس تشارك في معرض دُبي للطيران لعام ٢٠١٣


الأحد, 06 تشرين الأول 2013

فيليب فوريستير نائب الرئيس التنفيذي والشؤون العالمية والمجتمعات

إن شركة داسو سيستمس تقوم بإستعراض إبتكارات الفضاء على منصات "الرابطة الفرنسية لصناعات الفضاء" GIFAS في معرض دُبي للطيران المُقام في الفترة من ١٧ إلى٢١ نوفمبر ٢٠١٣.


سيتم خلال المعرض تقديم الحلول الصناعية لشركة داسو سيستمس كما يتم تقديم البرنامج الذي يُمكّن العميل من إنفاق المزيد من الوقت على إبتكار المنتجات مع الحفاظ على المتطلبات الكاملة وتتبع القرار وذلك بالإضاقة إلى شرح لكيفية إدارة وتنفيذ مرحلة تطوير برنامج جديد.

 إن الخبرة في تقنية التصميم ثلاثي الأبعاد هى شأن الصناعة ثلاثية الأبعاد وهى حلٌ لعملية المحاكاة لصُنّاع المُعِدات الأصلية وسلاسل التوريد الخاصة بهم. تشمل قائمة المستخدمين شركات مثل بوينج ، إيرباص، إمبراير داسو أفييشون، أجوستا ويستلاند، أستريوم وشركة رولز رويس.


وقد صرّح السيد/أوليفييه لوتورتر -العضو المنتدب لشركة داسو سيستمس  لمنطقة غرب أوروبا – أن أمام الشرق الأوسط تحدياً لتطويرقدراته الصناعية في مجال الطيران، وتطوير برنامج الإبداع للملكية الفكرية ، كما عليه أن يعمل على تطويرخبرته في مجالات الصيانة والإصلاح والترميم عن طريق نقل التكنولوجيا.

وأضاف السيد/لوتورترأن شركة داسو سيستمس  شريكٌ  في مشروعات مشتركة تدعمها الحكومة للتصنيع الإقليمي المُبتكر للطيران كما أنها تتعاون مع مُشغّلي الطائرات لمواجهة هذا التحدي.

يتم إستخدام المحاكاة الغامرة ثلاثية الإبعاد في إدارة ونقل التصميم المُركّب والمعلومات التجارية. ويمدُ ذلك أصحاب المصلحة بالمعلومات التي يحتاجونها لإتخاذ القرارات الهندسية على أساس مجموعة من البدائل المُتاحة والمُمكنة. يكفُل البرنامج أيضا قدرٌ من الإنتاجية في كل مرحلة من مراحل تطوير المنتج أو الخدمة. يتم تشكيل الملكية الفكرية ، الإحتفاظ بها ، إدارتها ونشرها بإعتبارها من الأصول التجارية ذات القيمة المتزايدة وذلك لإستخدامها في كل مكان داخل مؤسسة مُوَسعة.