الخطوط الجوية التركية تطلق عرض سفر جذاب بأسعار متميزة من أبوظبي إلى اسطنبول


الأحد, 06 تشرين الأول 2013

 كشفت شركة "الخطوط الجوية التركية"، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا، عن عرض متميز على تذاكر السفر للذهاب والإياب، يشتمل على حسومات تصل إلى 50%، ليستفيد منها المسافرون من أبوظبي. 

ويأتي هذا العرض في إطار حملة جديدة تهدف للترويج لمدينة اسطنبول، العاصمة السياحية في تركيا، لتمسي إحدى أبرز وجهات السفر لدى مواطني دول مجلس التعاون الخليجي. 

ويأتي تنظيم الحملة استناداً إلى النمو المعزز الذي تشهده الخطوط الجوية التركية في حركة المسافرين من إمارة أبوظبي.


 ويُشار إلى أن أسعار تذاكر السفر ضمن الحملة الترويجية ستبدأ بمبلغ 985 درهماً إماراتياً فقط، شاملة للضرائب ونفقات الخدمة، وقد تمّ إطلاقها لتشمل حجوزات السفر المسبقة إلى اسطنبول خلال أشهر فصل الشتاء.  

وبهذه المناسبة قال مراد باس، نائب رئيس التسويق والمبيعات في الخطوط الجوية التركية في منطقة الشرق الأوسط وقبرص: "لقد شهدت شركتنا هذا العام نمواً مطّرداً في أعداد المسافرين على متن رحلاتها من أبوظبي، بزيادة بلغت نسبتها 53% خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي مقارنة بالأعداد المسجّلة في عام 2012. نعمل على نقل المسافرين من دولة الإمارات العربية المتّحدة إلى وجهات ودول أكثر من أية شركة خطوط جوية أخرى".

وأردف بقوله: "أصبحت اسطنبول تحظى بمكانة متميزة كوجهة استثنائية لقضاء العطلات لدى المقيمين في منطقة الخليج، ويعود السبب إلى موقعها الجغرافي الفريد. ومن خلال مرونة رحلات السفر التي نتيحها عبر 33 وجهة، وقرب اسطنبول من معظم دول الخليج، حيث لا تتجاوز رحلات السفر إليها مدة 5 ساعات، فقد ساهم ذلك في الارتقاء بالمدينة لتمسي المكان المفضّل للمسافرين والسيّاح من المنطقة لقضاء العطلات والاستجمام".