"الخطوط الجوية التركية" تضم عاصمة النيبال كاتماندو إلى شبكة وجهاتها في منطقة آسيا المحيط الهادئ


الإثنين, 09 أيلول 2013

دشنت "الخطوط الجوية التركية"،  رحلاتها إلى كاتمندو، عاصمة النيبال وأكبر مدنها، اعتباراً من بداية الشهر الحالي، لتكون بذلك وجهتها الـ29 في الشرق الأقصى والرقم 238 في 104 دول ضمن شبكتها التي تعد الأوسع عالمياً من حيث عدد البلدان مقارنة بشركات الخطوط الجوية الأخرى. 

وتسير الشركة 4 رحلات ذهاب وإياب أسبوعياً بين اسطنبول وكاتمندو، أي أنها تنطلق من اسطنبول أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد، ومن كاتمندو أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت. 

تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب الأولية من اسطنبول إلى كاتمندو من 406 يورو (متضمنةً الضرائب والرسوم)، وعلاوة على ذلك، تقدم "الخطوط الجوية التركية" خلال الأشهر الست الأولى لتسيير رحلاتها إلى الوجهة الجديدة عرضاً خاصاً لأعضاء برنامج الولاء "مايلز أند سمايلز"، وهو عبارة عن تخفيض بنسبة 25 بالمئة في عدد الأميال اللازمة للحصول على التذاكر وترقية الدرجة. 

تعتبر كاتمندو من المدن ذات التراث العريق، فتاريخها يعود إلى سنة 100 قبل الميلاد، فضلاً عن كونها تمتلك عدداً من أهم المواقع المدرجة على قائمة منظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو) لمواقع التراث العالمي. وبدورها تعد النيبال وجهة استثنائية لمحبي المغامرة، من التسلق ورحلات التنزه، إلى رحلات ركوب الرمث عبر سلسلة جبال الهملايا.