عرض خاص لضمان تمتع زوار تركيا بالطيف التي تقام بمناسبة حلول الشهر الفضيل


الإثنين, 15 تموز 2013

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت "الخطوط الجوية التركية"، عن إطلاق عرضها الترويجي الخاص على أسعار تذاكر الطيران إلى اسطنبول للمسافرين من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة قطر. 

ويشمل العرض الزوار من الدول الخليجية الثلاث بأسعار تعادل 59 دينار كويتي فقط، متضمنة الضرائب والرسوم، وتربو على الألف ريال قطري وسعودي، وهو يتيح بذلك لهم إمكانية عيش التجربة الاستثنائية للإقامة في اسطنبول والمشاركة في نشاطاتها الثقافية الخاصة بشهر رمضان المبارك، التي تستهوي المسافرين الخليجيين بشكل خاص. 

وتستمر صلاحية العرض حتى 20 يوليو بالنسبة للحجوزات وحتى 31 يوليو بالنسبة لمواعيد السفر، على ألا تقل مدة الإقامة في اسطنبول عن يومين. وفي حين يمكن للمسافرين من مدينة الكويت الاستفادة من العرض بقيمة 59 دينار كويتي، يستفيد الزوار من الدوحة من العرض إلى اسطنبول بقيمة 1,059 ريال قطري للشخص الواحد. أما المسافرون من المملكة العربية السعودية، فيستفيدون من أسعار العرض ذهاباً وإياباً على النحو التالي: 758 ريال سعودي من جدة، و1,059 ريال سعودي من الرياض والقصيم، و1,124 ريال سعودي من الدمام، و629 ريال سعودي من الطائف وينبع، و813 ريال سعودي من المدينة المنورة. 

وبهذا السياق قال فاروق شيزميشي أوغلو، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى الخطوط الجوية التركية: "لقد سجلنا نمواً ملفتاً في أعداد الزوار القادمين من المملكة العربية السعودية والكويت والدوحة، وسواها من دول الخليج إلى اسطنبول خلال شهر رمضان المبارك العام الفائت، حيث تتمتع المدينة بموقع مميز وبثقافة وتراث عريقين تجعل منها وجهة مفضلة للزوار الخليجيين، فضلاً عن الدور الذي تلعبه الخطوط الجوية التركية بشبكتها مترامية الأطراف في تعزيز جاذبية المدينة التركية".  

وأضاف شيزميشي أوغلو: "نقدم في العام الحالي مجموعة من الفعاليات الخاصة بهذا الموسم، والتي ترضي أذواق المسافرين الصائمين وغير الصائمين، وتؤكد حملة ’رمضان في اسطنبول‘ مجدداً على التزامنا بعملائنا الكرام في المنطقة، من خلال تزويدهم بفرصة مميزة لعيش تجربة شهر رمضان الكريم في تركيا".