"لوفتهانزا" تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران أوروبية في الشرق الأوسط"


الأربعاء, 08 أيار 2013

بيتر بولاك عند استلامه الجائزة

    أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن فوزها بجائزة "أفضل شركة طيران أوروبية في الشرق الأوسط"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة "بزنس ترافيلر ميدل إيست" 2013 الذي أقيم مؤخراً في دبي. 


    وتقوم المجلة بعقد جوائزها السنوية مستندة في ذلك إلى تصويت من قراء المجلة في الشرق الأوسط.


    وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة، قال بيتر بولاك، المدير العام للإمارات ومدير منطقة الخليج وأفغانستان والعراق: "يعد فوزنا بهذه الجائزة شرف لنا، إذ تعبر عن ثقة عملائنا الكبيرة في شركتنا ومنتجاتنا وخدماتنا. نحن نتمتع بتاريخ طويل وعريق من العمليات في الشرق الأوسط، إذ يعود في واقع الأمر إلى عام 1960، وقد قمنا الآن أكثر من أي وقت مضى بتعزيز منتجاتنا وخدماتنا الأرضية والجوية. وتقوم ’لوفتهانزا‘ الآن باستثمار مليون يورو يومياً في تحسين المنتجات، مثل المقاعد والاستراحات، كدليل على التزامنا بتوفير كل ما هو أفضل لعملائنا". 


    وأضاف: "نود أن نغتنم هذه الفرصة لشكر مجلة ’بزنس ترافيلر ميدل إيست‘ والقائمين على الجائزة لتنظيم هذه المبادرة المستقلة التي تسهم في مساعدة المسافرين والراغبين في التخطيط للقيام بإحدى المغامرات. لقد أصبح عملاؤنا في الشرق الأوسط يدركون أن ’لوفتهانزا‘ توفر الكثير من رحلات الربط إلى أوروبا، وأمريكا الشمالية، وخارجها مقارنة بأي ناقلة أخرى".