"الخطوط الجوية التركية" تقدم خدمتها بالتعاون مع "تيركش دو أند كو" بدءاً من الشهر الحالي


الثلاثاء, 07 أيار 2013


   دبي : عززت شركة "الخطوط الجوية التركية"، الناقل الوطني لتركيا ، قائمة خدماتها مع إطلاق خدمة " شيف الطائرة" لركاب درجة رجال الأعمال على متن الرحلات المتجهة من دبي بدءاً من شهر مايو الجاري.

   وتعد دبي الوجهة في منطقة الشرق الأوسط للخطوط الجوية التركية التي تقدم مفهـوم " شيف الطائرة" الذي تم إطلاقه في عام 2010 ضمن إطار مشروع مشترك مع شركة "تيركش دو أند كو" لخدمات تقديم الطعام على متن الطائرات. 

   ويمكن لمسافري درجة رجال الأعمال على متن رحلات دبي تناول المأكولات المحضرة على يد الطهاة الذين يعملون جنباً إلى جنب مع طاقم الطائرة لتقديم خدمات الطعام ضمن قوائم أسبوعية تتضمن المأكولات العالمية والتركية. ويتم تحضير الأطباق باستخدام المكونات الطازجة مع طهاة مدربين للعمل ضمن مساحات محدودة، ويمكن للمسافرين أيضاً طلب تغييرات خاصة على وجبات قائمة الطعام.


   وتقوم "الخطوط الجوية التركية"  بتسيير 14 رحلة أسبوعياً من الإمارة لتنقل المسافرين إلى 223 وجهة في 99 بلداً حول العالم،  وتم إدخال خدمة " شيف الطائرة " إلى الشبكة العالمية للشركة عام 2010، وهي تشمل اليوم 222 شيف يقدمون خدماتهم على متن 16 رحلة عبر القارات، إضافة إلى 67 شيف على متن جميع الرحلات الدولية الأخرى.