الخطوط الجوية التركية تطلق رحلاتها من تركيا إلى هيوستن بأسعار ترويجية


الإثنين, 01 نيسان 2013

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية ، عن إضافة مدينة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية إلى شبكة وجهاتها المتنامية في منطقة الشرق الأوسط. وتنطلق الرحلات إلى هيوستن اعتباراً من اليوم - الأول من أبريل الجاري - لتصبح بذلك الوجهة رقم 220 التي تطير إليها الناقلة ضمن أكبر شبكة من الدول تحظى بها شركة طيران عالمياً.

واحتفالاً بالخط الجديد، أطلقت الخطوط الجوية التركية أسعاراً ترويجية للرحلات ذهاباً وإياباً تبلغ 3990 درهماً على الدرجة السياحية شاملة الضرائب والرسوم، من دبي وأبوظبي عن طريق اسطنبول إلى هيوستن التي تعد رابع أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسوف تقوم الخطوط الجوية التركية مبدئياً بتسيير أربع رحلات أسبوعياً بين اسطنبول وهيوستن أيام الاثنين والثلاثاء والجمعة والسبت، لتعزز بذلك الوجهات الأربع الحالية الأخرى التي تطير إليها في الولايات المتحدة والتي تضم شيكاغو، ونيويورك، وواشنطن دي سي، ولوس أنجلوس.

وتبدأ الأسعار الترويجية للرحلات إلى هيوستن ذهاباً وإياباً من 3990 درهماً على الدرجة السياحية شاملة الضرائب والرسوم والضرائب الإضافية. ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم بهذه الأسعار حتى تاريخ 26 مايو 2013 على أن يكون السفر خلال الفترة الممتدة إلى الأول من أبريل 2014.