الخطوط الجوية التركية تضم مدينة ليبرفيل في الغابون إلى وجهاتها الأفريقية


الإثنين, 11 شباط 2013

طائرة الخطوط الجوية التركية
ضمت الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا، مدينة ليبرفيل في الغابون إلى شبكتها العالمية، ليصبح عدد الوجهات التي تسير إليها رحلاتها إلى 219 وجهة في 98 دولة، وهي بذلك الشبكة الأوسع عالمياً من حيث عدد البلدان مقارنة بشركات الخطوط الجوية الأخرى.

تعد مدينة ليبرفيل الوجهة 34 للخطوط الجوية التركية في القارة الأفريقية، وبذلك فهي تعتبر الناقلة التي تحتل المرتبة الأولى في أفريقيا مع شبكتها الواسعة التي تربط العديد من المدن في مختلف أرجاء القارة. وتعتزم الشركة أيضاً ضم العديد من المدن الأفريقية الأخرى إلى شبكة وجهاتها خلال الأشهر القادمة. 

وسوف تسيّر الخطوط الجوية التركية رحلاتها، ذهاباً وإياباً، من اسطنبول إلى ليبرفيل ثلاثة مرات أسبوعياً. وتنطلق الرحلات (TK 591) من اسطنبول عند تمام الساعة 17:45 مساءً بالتوقيت المحلي أيام الثلاثاء والخميس والأحد من كل أسبوع، وتصل الرحلات إلى دوالا عند الساعة 23:55 مساءً؛ لتستكمل طريقها إلى ليبرفيل في الساعة 00:55 بعد منتصف الليل وتصل إلى المدينة الغابونية عند تمام الساعة 11:30 صباحاً. 

أما رحلات الإياب بين ليبرفيل واسطنبول (TK 591) فهي مباشرة، وتنطلق أيام الإثنين والأربعاء والجمعة عند الساعة 03:10 صباحاً بالتوقيت المحلي لتصل اسطنبول في الساعة 11:30 صباحاً.