باركليز يطلق برنامج وورلد مايلز للبطاقات البلاتينية في أفريقيا


الثلاثاء, 05 شباط 2013

المدير العام ديون ماريتز
قام باركليز أفريقيا بالاشتراك مع ICLP في دبي، الوكالة الرائدة في برامج الولاء، بتطوير وإطلاق برنامج المكافآت وورلد مايلز لحاملي بطاقاته الائتمانية البلاتينية. ويحمل البرنامج في طياته العديد من المزايا الأولى من نوعها في السوق، كون البطاقة هي الأولى في تقديم اختيارات لتحصيل المكافآت النقدية والأميال، كما أنه البرنامج المستقل الأول لأميال شركات الطيران في أفريقيا.


يتوفر برنامج وورلد مايلز لجميع حاملي بطاقات باركليز البلاتينية في بوستوانا وكينيا ومصر مع التخطيط لإطلاقه أيضاً في موريتس في المستقبل القريب، فقد أنبثق عن تلك الحاجة المتنامية لمكافآت السفر وأنماط الحياة العصرية في أسواق تلك البلدان الأفريقية،حيث يستطيع أعضاء برنامج وورلد مايلز كسب الأميال العالمية مقابل مشترياتهم محلياً ودولياً وعبر الإنترنت. كما يمكنهم كسب الأميال العالمية وتحصيلها للسفر إلى أي مكان في العالم، على أي شركة طيران طوال أيام السنة.


وفي إطار هذه الموضوع، أفاد السيد راجال ڤايديا، مدير قسم المستهلكين في باركليز أفريقيا قائلاً: "مع ارتفاع عدد الزبائن الأفريقيين الأغنياء المسافرين على نحو دوري حول العالم، برزت الحاجة لتأمين حل عملي لسداد قيمة المشتريات يوفر مزايا الأميال اللا محدودة والوصول إلى أفضل تسهيلات السفر. ومن هذا المنطلق، قام باركليز بتصميم أول برنامج مستقل لأميال شركات الطيران يتيح للعملاء كسب الأميال على مشترياتهم وتحصيلها على أي شركة طيران من اختيارهم حول العالم.


وقد كان لذلك دور كبير في تغيير قواعد اللعبة ووضع مزايا هذه الأميال والراحة في اختيار أي شركة طيران بين يدي الزبائن. فهو يعتبر منتجاً متطوراً، كما يبدي التزاماً كبيراً باستخدام التكنولوجيا لإضفاء الراحة والسهولة على حياة الزبائن. وقد أضفنا ضمن برنامج وورلد مايلز  العديد من الامتيازات الخاصة بالسفر مثل الرحلات المجانية وعضوية بريوريتي باس المجانية والتأمين المجاني على السفر واستضافة فيزا حصرية ومزايا الشركاء الأخرى، ونعتزم تقديم المزيد من المزايا في الشهور القادمة."


هذا وأضاف السيد راجال قائلاً: "ونظراً لخبرة وكالة ICLP في تطوير وإدارة برامج المكافآت المتعلقة بالسفر، وقدرتهم على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الخاصة بالبرنامج في أربعة أسواق، وجدنا أنهم الشريك الأمثل لبرنامج باركليز وورلد مايلز".


ومن جهته، علّق السيد ديون مارتيز، المدير العام لوكالة ICLP الشرق الأوسط قائلاً: "إنه من دواعي سرورنا في ICLP أن نكون الوكالة المختارة من قبل باركليز لهذه المهمة.  فقد برز الطلب للمزايا الخاصة بالسفر بشكل متنامٍ ضمن هذا القطاع الحيوي وكان باركليز أحد المبادرين الأوائل في إنشاء برنامج يركز على السفر في إفريقيا. ونحن على ثقة تامة بأن برنامج وورلد مايلز سينال رضا حاملي بطاقة باركليز البلاتينية تبعاً لرؤى باركليز المحلية وتاريخنا العريق في مجال برامج السفر."