"برايفت فلايت" النيوزيلندية تعرض حلولها المبتكرة في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص


الإثنين, 12 تشرين الثاني 2012

تشارك "برايفت فلايت"، الشركة النيوزيلندية المتخصصة بتقديم الدعم اللوجستي وخدمات تموين الطائرات لملاك الطائرات الخاصة ومشغليها، في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص "ميبا 2012"، الذي يقام في مطار آل مكتوم الدولي، دبي ورلد سنتر في الفترة الممتدة بين 11 و13 ديسمبر الحالي، وذلك بهدف توسيع أعمالها في المنطقة وعرض إمكاناتها وحلولها المبتكرة لشركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط فضلاً عن تعزيز التواصل مع عملائها الحاليين والمحتملين والبحث عن صفقات جديدة. 

 

وقال ستيف جونز، المفوض التجاري لنيوزيلندا في منطقة الشرق الأوسط والقنصل العام في دبي: "تعد ‘برايفت فلايت’ شركة نيوزيلاندية رائدة في تقديم الحلول المبتكرة لقطاع الطيران، وقد عملت على تطوير عملية تموين الطائرات الخاصة بالكامل وجعلها أكثر فعالية وشفافية". 

 

وتم تأسيس "برايفت فلايت" من قبل الرئيس التنفيذي "ريتشارد بريور"، بعد خبرته في تموين اثنتين من أكبر الطائرات الخاصة في العالم، حيث كان مسؤولاً عن توفير مصادر التموين وتقديم معايير الخدمة لعدد من كبار الشخصيات وضيوفهم. وفي وقت لاحق، قدّم "بريور" حلاً مبتكراً عبر تحويل خدمات تموين الطائرات من عملية يدوية إلى عملية آلية وشفافة من خلال نظام حجز إلكتروني على الإنترنت، وذلك بهدف تحسين مستوى الخدمة وخفض التكاليف وتقديم خدمات مضافة.

وتشرف "برايفت فلايت" على سلسلة توريد متطورة، تقدم للعملاء مجموعة مختارة من موفري خدمات التموين تزيد على 1000 شركة في 136 بلداً حول العالم. 

 

وأضاف جونز: "نحن سعداء بمشاركتنا في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص ميبا 2012 لتقديم حلول شركة ‘برايفت فلايت’ للعملاء المحتملين. يتمتع قطاع الطيران الخاص بمعدل نمو عالٍ في الشرق الأوسط كما أن العاملين في هذه الصناعة هنا يمتلكون عقلية منفتحة ورغبة لقبول التكنولوجيا الجديدة".

يذكر أن الشركة تمتلك حالياً عملاء في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين.