طيران البحرين: تحديث مقاعد مقصورة رجال الأعمال على طائرة ايرباص A320


الأحد, 02 كانون الأول 2012

طيران البحرين، الناقلة الوطنية الخاصة في مملكة البحرين، قامت بتحديث المقاعد التي تم ادخالها في مقصورة درجة رجال الأعمال على اولى طائراتها من طراز ايرباص A320. والى جانب الخدمات التي تقدمها طيران البحرين لمسافريها على درجة رجال الأعمال.

 سيحصل المسافرون الآن على خدمة اخرى اضافية عبارة عن لوحات الكترونية لأجهزة "آي باد" وذلك من اجل الأستمتاع بما تحتويه هذه الأجهزة من برامج ترفيهية من الأفلام في لغات مختلفة، الأفلام الكارتونية، العاب، الصحف الأخبارية وبرامج اخرى عديدة.    

وصرح السيد نعيم محامور، مدير التسويق بطيران البحرين، قائلا "نحن نسعى في المرحلة الحالية على تطوير مقصورة رجال الأعمال لطائراتنا. فقد استطعنا الآن ادخال المقاعد الجديدة على درجة رجال الأعمال المميزة بالإضافة الى تطوير الأنظمة الترفيهية على متن طائراتنا من خلال تعريف اجهزة "آي باد" التي ستضاف الى الخدمات و التسهيلات المجانية الأخرى تمنح للمسافرين على هذه الدرجة. وبتدشين مثل هذه التطورات الملموسة الهامة مقابل اسعارنا  التنافسية ستكون لدينا افضل التسهيلات والخدمات المقدمة على مقصورة درجة رجال الأعمال المميزة كما سنعزز من مكانتنا بين الناقلات الأخرى في المنطقة في هذا المجال".    

واضاف السيد نعيم "ان مساحة المقاعد الجديدة في مقصورة رجال الأعمال هي 45 بوصة مما سيعطي مساحة اكبر للقدمين والأريحية افضل في الجلوس. وسيتم تدريجيا ادخال 8 مقاعد في مقصورة رجال الأعمال على جميع طائرات الشركة. ففي المرحلة الأولى سنقوم بتثبيت هذه  المقاعد على طائرتين من طراز ايرباص A319 و A320. كما وان مرحلة التطوير ستشمل ادخال الستائر الحديثة، الجدار العازل الجديد والأرضية الجديدة. كل هذا سيخلق اجواء فخمة ومريحة لمسافرينا على هذه الدرجة".