دريملاينر الطيران العماني تطلق رحلاتها اليومية إلى فرانكفورت


الأحد, 25 تشرين الأول 2015

طراز بوينغ 787 دريملاينر - لطيران العماني أعلن الطيران العماني، عن بدء تشغيل طائرته الجديدة من طراز بوينغ 787 دريملاينر إلى مدينة فرانكفورت بألمانيا، لتكون أولى الوجهات الدولية التي ستتوجه اليها الطائرة الجديدة بعد دخولها الخدمة في وقت سابق من هذا الشهر.

وفي هذا الصدد صرح بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، أن الرحلات من مسقط إلى فرانكفورت، المركز المالي والاقتصادي لألمانيا، ستدشن في الخامس والعشرين من أكتوبر الحالي على متن طائرات الشركة من نوع الدريملاينر.

وستغادر الطائرة في رحلات يومية مباشرة بدون توقف من مسقط في تمام الساعة الثانية  ظهرا، لتصل إلى فرانكفورت في السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساء. وستقلع رحلات العودة من فرانكفورت في الساعة الثامنة والثلث مساء لتصل إلى مسقط في السادسة صباحا أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت والأحد.

 أما أيام الإثنين والخميس والجمعة، فستغادر رحلات الطيران العماني فرانكفورت في الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء لتصل إلى مسقط في تمام السابعة والربع صباحا. ويعد الطيران العماني هو شركة الطيران الوحيدة التي تسير رحلات مباشرة دون توقف بين كل من مسقط وفرانكفورت وميونيخ وباريس بالإضافة إلى لندن وميلانو وزيورخ.

أضاف بول جريجورويتش قائلا، تعد فرانكفورت احدى أهم الوجهات الأوروبية بالنسبة للطيران العماني، ونحن جد سعداء لإتاحة الفرصة لمسافرينا من وإلى فرانكفورت لتجربة أحدث التكنولوجيا والابتكارات في العالم المتوفرة في طائرات الركاب من هذا النوع، الأمر الذي سيمكننا من مواصلة تقديم أعلى مستويات الخدمة للضيوف الذين نرحب بهم على متنها. تقدم طائرة الدريملاينر مستويات عالية من الراحة والفخامة لضيوفنا الأعزاء على الرحلات الطويلة بما توفره من مزايا فريدة ومبتكرة جاعلة من تجربة السفر أكثر إمتاعا وتميزا. نحن واثقون من أن إضافة طائرات 787 دريملاينر إلى أسطولنا المتنامي ستمكننا من مواصلة إضافة رحلات إلى محطات وصول مهمة بعيدة من مركزنا في مسقط.

الجدير بالذكر أن الطائرة التي قام الطيران العماني باستلامها مؤخرا تعد واحدة من ست طائرات بوينج من طراز 787 دريملاينر تم التعاقد على شرائها سابقا في إطار سعي الناقل لتوسيع أسطوله من الطائرات الحديثة، والذي سيرى خلال السنوات المقبلة تدعيم أسطول الشركة ليصبح قوامه 57 طائرة بحلول 2018 تصل إلى 70 طائرة بحلول عام 2020. وبالإضافة إلى ذلك، يسعى الطيران العماني إلى توسيع نطاق رحلاته الجوية بإضافة وجهات جديدة وزيادة الترددات على خطوطه الحالية، فضلا عن تحسين أوقات رحلات الربط عبر مطار مسقط الدولي.