الطيران العماني الناقل الرسمي لبطولة البنك الوطني الكلاسكية للجولف 2013


الأربعاء, 23 تشرين الأول 2013


أعلن الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عن رعايته لبطولة البنك الوطني الكلاسكية للجولف 2013، وذلك بعد حفل التوقيع الذي عقد في العاصمة العمانية مسقط بتاريخ 21 أكتوبر 2013. 

تعتبر بطولة البنك الوطني العماني الكلاسكية للجولف أول بطولة جولف ينظمها دوري التحدي الأوروبي بدول مجلس التعاون الخليج وسوف تحتضن الموج للجولف، مسقط سلطنة عمان - والتي تعد أحد أحدث ملاعب الجولف ذات القياسات الدولية - منافسات البطولة خلال الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر 2013 بمشاركة بعض من أشهر والمع نجوم رياضة الجولف على المستوى العالمي.  

وقال الرئيس التنفيذي للطيران العماني، وين بيرس، عقب توقيع الاتفاقية:

" نحن جد سعداء لدعم ورعاية بطولة البنك الوطني الكلاسكية للجولف 2013، وذلك لما سوف توفره من فرصه أخرى مميزة لإستقطاب انظار العالم إلى سلطنة عمان.
  
"على نحو متسارع، أصبحت عمان الوجهة المفضلة لعشاق الرياضية في العالم، وذلك بفضل الفرص الحقيقية والممتعة الموفرة في مختلف انحاء البلاد، وتعد رياضة الجولف احدى الرياضات التي باتت تشهد اقبالا متزايدا في هذا الصدد، وذلك بفضل الملاعب المميزة التي تم تصميمها وفقا لأدق المواصفات العالمية على أيدي خبراء مرموقين. اننا في الطيران العماني نعمل على زيادة استقطاب الاسماء العالمية ومحبي هذه الرياضة الشيقة من محطاتنا عبر شبكتنا مضطردة النمو. 

" في واقع الأمر، فلقد بدأ الناقل الوطني لسلطنة عمان التنسيق و العمل بالفعل مع عدد من أندية الجولف العالمية المعروفة ومنظمي الرحلات السياحية في جميع أنحاء العالم، و ذلك بهدف تشجيع نجوم اللعبة وممارسيها للحضور و اكتشاف أحدث إضافة إلى ملاعب الجولف العالمية.