الطيران العماني يعلن عن تعيينات و تنقلات جديدة عبر شبكته الدولية


الخميس, 03 تشرين الأول 2013


أعلن الطيران العماني،  عن إجراء تعيينات وتنقلات جديدة في عدد من المطارات عبر شبكته الجوية الدولية، حيث تم نقل محمد بن سعيد الريامي من مطار كوالالمبور الدولي ليصبح مدير الخدمات بمطار الدوحة الدولي، ونقل على بن عبد الله العامرى من مطار الدوحة الدولي ليشغل منصب مدير الخدمات بمطار تشيناي في الهند.


 كما تم تعيين كل من حامد بن سعيد الشياح مدير الخدمات بمطار شيتاجونغ في بنغلاديش، وزهران بن سالم أمبوسعيدي مدير الخدمات بمطار سوفارنابومي في العاصمة التايلندية بانكوك، و هلال بن سعيد الشيذاني مدير الخدمات بمطار كاتمندوا في النيبال. وعلى حد سواء، فلقد تم تعيين خالد بن سالم البلوشي كمدير مناوب في مطار مسقط الدولي.

وبالإضافة إلى هذه التنقلات الدولية، إنضم إلى طاقم إدارة خدمات المطار في الطيران العماني ثلاثة موظفين جدد من بعض شركات الطيران الأخرى، حيث تم تعيين كل من وحيد بن إبراهيم البلوشي مدير الخدمات بمطار كوالالمبور الدولي، وماهر بن محمد الزدجالى مدير الخدمات في مطار لاهور في الهند، وفهد بن خليفة السليمانى مدير الخدمات في مطار دبي الدولي. 

معلنا عن هذه التعيينات والتنقلات، قال سليم بن أمان الله بن عبد الحسين مدير عام خدمات المطار، يسرنا أن نرحب بالموظفين الجدد الذين التحقوا بالطيران العماني، وإنني أتقدم لهم بالتهنئة على وظائفهم الجديدة نيابة عن الطيران العماني.

وأضاف قائلا، إن الأمر الذي يبعث على الارتياح هو أن جميع الموظفين هم من المواطنين، وهو ما يعكس الرؤية الإستراتيجية لإدارة الطيران العماني التي تتمحور حول تبوأ الكوادر العمانية المؤهلة ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة للوظائف العليا بالشركة.