فوز فريق بولو الطيران العماني في سلسلة مباريات البولو الأوربية


الإثنين, 09 أيلول 2013

يتواصل الموسم الافتتاحي لمباريات بولو الطيران العماني الأوروبية مع تحقق نجاح كبير نهاية هذا الأسبوع، عندما حصد فريق الطيران العماني كأس البطولة الذهبي في فرانكفورت. 

في المباراة النهائية التي شهدت تنافسا قويا، فاز فريق بولو الطيران العمانى المكون من بيات فيستر وشتيفى فون نبوك ومايكل فاس ورافائيل أوليفيرا على منافسه فريق فرانكفورت سباركاس 1822 بنتيجة 6-5.5، ليحرز لقب البطولة أمام حشد مكون من 5000 متفرج. 

شارك في هذه البطولة التي استمرت على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 30 أغسطس وحتى أول سبتمبر 2013 ست فرق محترفة إلى جانب فريق الطيران العماني، ونظمت المباريات على ملعب فرانكفورت نيد لرياضة البولو بألمانيا. 

تعد مباريات كأس الطيران العماني فرانكفورت الذهبي هي جولة البولو الدولية الثالثة التي يرعاها الطيران العماني، وقد سبقها بطولتان هما كأس الطيران العماني دوق ويلينغتون وكأس الطيران العُماني دوق كورنول اللذان نظما على ملاعب نادي جاردز بولو، في حديقة ويندسور الكبرى في بريطانيا، وذلك في وقت سابق من شهر أغسطس الماضي. هذا ومن المقرر اقامة المزيد من المباريات الأوروبية هذا الخريف في كل من المملكة المتحدة وفرنسا.

حول ذلك، علق محمد بن مبارك الشكيلى مدير عام التسوق على ذلك بالقول، إن هذا الفوز الساحق لفريق بولو الطيران العماني نهاية الأسبوع المنصرم يعد انتصارا مزدوجا في فرانكفورت كون الطيران العماني لم يحرز لقب البطولة فقط، وإنما رعى البطولة أيضا. لقد حظينا بفرصة عبر مشاركتنا الناجحة التي تكللت بتواجد كثيف من قبل مشجعين دوليون، ومن ثم الترويج لسلطنة عمان على المستوى الدولي. 

وأضاف الشكيلى قائلا، إن الأمر الأكثر أهمية من ذلك، هو أن الفوز بكأس الطيران العماني فرانكفورت الذهبي قد ساهم في زيادة التبرعات الخيرية التي تساعد الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، حيث يتم تقديم عائد هذه المباراة إلى دار الأطفال المعاقين في فيسبادن بفرانكفورت.

إننا نتطلع لأن تواصل فرق بولو الطيران العماني النجاحات في مبارياتها القادمة في بريطانيا وفرنسا، ومن ثم تحقيق المزيد من الانجازات في كافة المناسبات الرياضية التي يرعاها الطيران العماني في جميع أنحاء العالم، خلال الموسم المقبل.