انطلاق رعاية الطيران العُماني لبطولات البولو


الثلاثاء, 27 آب 2013

يواصل الطيران العُماني دعمه للفعاليات الرياضية الراقية، ويرعى سلسلة لمباريات البولو الأوروبية.


الحدث الأول وهو كأس الطيران العُماني دوق ويلينغتون الذي انعقد في الحادي عشر من أغسطس، حيث حصل أفضل فريق في المباريات وهو البلاك إيجلز على أعلى معدل ضد منافسه ماد دوجز، محققا ثمان نقاط مقابل ثلاث نقاط ونصف في مباراة كانت الأكثر إثارة من نوعها على ملاعب نادي جاردز بولو، في حديقة ويندسور الكبرى في بريطانيا.


مهنئا فريق البلاك إيجلز على فوزه و تألقه،  قال محمد بن مبارك الشكيلي، مدير عام التسويق في الطيران العماني، لقد قدم لاعبو فريق

البلاك إيجلز أداءاً راقيا ومميزاً خلال مبارة كأس الطيران العماني دوق دوق ويلينغتون، و أستحقوا كأس الفوز عن جدارة. كانت المبارة النهائية مثيرة للغاية، ووفرت بالفعل عرضا تقديميا رائعا لهذه الرياضة الراقية بالأخص لاولئك الذين يحضرون مباريات البولو للمرة الأولى.


 

ضيوف الطيران العماني من المدعوين والذين شملوا أعضاء من السلك الدبلوماسي ونخبة من رجال الأعمال وممثلي وسائل الاعلام المختلفة استمتعوا بمتابعة أحداث المباراة من الموقع المخصص لكبار الشخصيات وبحضور دوق ولينغتون شخصيا، وهو مؤسس نادي جاردز بولو.


 

وأضاف الشكيلي قائلا، نود أن نشكر جميع الفرق التي شاركت في مباريات كأس الطيران العماني دوق ويلينغتون، و كذلك دوق ويلينغتون و نادي جاردز بولو وجميع ضيوفنا الأعزاء، و الذين ساهموا في النجاح الكبير الذي شهده هذا الحدث.