إصدار يوليو من أجنحة عمان


الأربعاء, 17 تموز 2013

صدر مؤخرا عدد شهر يوليو من مجلة رحلات الطيران العماني (أجنحة عمان) للناقل الوطني لسلطنة عمان. العدد الصادر باللغتين العربية والإنجليزية يقدم حزمة من المقالات ، بالإضافة إلى المعلومات. 

موضوع الغلاف محافظة ظفار، وذلك قبل انطلاق موسم الخريف.  للعديد من الزوار الذين يفدون من المنطقة، فإن ظفار وصلالة مرادفان لفصل الخريف فقط، وسعينا من خلال المقال إلى تغيير هذا المفهوم والتدليل على أن محافظة ظفار الواقعة في المنطقة الجنوبية من سلطنة عمان هي وجهة سياحية رائعة جديرة بالزيارة على مدار السنة وليس فقط أثناء فصل الصيف، وهناك الكثير الذي يمكن أن تقدمه إلى جانب كونها ملاذ بارد تستقبل زوارها من عموم أنحاء منطقة الشرق الأوسط بزخات المطر في فصول الصيف قائظة الحرارة.

الوجهة الدولية لهذا الشهر هي دولة الإمارات العربية المتحدة مع التركيز بصفة خاصة على عاصمة الاتحاد أبوظبي، و درة الإمارات دبي. تبدأ هذه الرحلة بإستعراض الجذور التاريخية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعود اكتشاف أحدث المستوطنات في تاريخيها إلى العصر البرونزي. لقد كان اكتشاف النفط بمثابة أكسير الحياة لهذه الدولة الحديثة،  ومع بدء تصدير النفط من أبوظبي، فقد شكل ذلك نقطة تحول عظيمة في حياة الأمة اقتصاديا واجتماعيا. إنها قصة جديرة بالقراءة حيث تعكس بإيجاز عظمة الماضي والحاضر في دولة الإمارات. 

إلى جانب هذه الموضوعات الرئيسية في أجنحة عمان، فقد تضمن العدد أيضا العديد من الموضوعات التي تم اختيارها للمسافرين سواء كانوا من رجال الأعمال أو السائحين أو أولئك المهتمين بعالم الأزياء والموضة، ممن يفدون إلى سلطنة عمان على اختلاف أذواقهم وأعمارهم.