الطيران العماني يشيد بنجاح مشاركته في معرض التوظيف والتعمين (جوبكس) 2013


الثلاثاء, 30 نيسان 2013


       أشاد الطيران العماني الراعي الرئيسي لمعرض التوظيف والتعمين  2013 بنجاح مشاركته في الحدث، والذي يعد أحد أهم مبادرات  التوظيف  والإعداد  المهني في منطقة الخليج. حيث شارك كراعي رئيسي للمعرض الذي أقيم تحت رعاية وزارة القوى العاملة العمانية في مركز عمان الدولي للمعارض بمسقط، وذلك خلال الفترة 23-25 أبريل.

       وفر جوبكس 2013 للمهنيين والمهتمين في تطوير وظائفهم وكذلك للباحثين عن عمل وأولئك الذين يفكرون في تغير مجال عملهم ويتطلعون إلى تطوير واكتساب مهارات جديدة، فرصة التعرف على كبرى الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية.

        تأتي رعاية الطيران العماني للمعرض من منطلق الإيمان الكبير بأهميته وكنيجة للنجاح الذي حققه الناقل الوطني خلال السنوات المنصرمة من مشاركاته، ولكون الحدث يمثل منصة مثالية للشركة لعرض الوظائف الشاغرة لديها وزيادة التعمين وتعزيز الخطط المستقبلية في مجال التوظيف.

         حول ذلك علق وين بيرس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله، يفخر الطيران العماني كونه الراعي الرئيسي لمعرض التوظيف والتعمين 2013، والذي قمنا من خلاله بإحاطة الزوار علما بمجموعة من الخيارات الوظيفية وبرامج التدريب التي يعرضها الناقل الوطني، والتي نأمل أن يتم استيعابهم فيها بالمستقبل القريب.

         من جانبه، أشار الشيخ أحمد بن حمير النبهانى رئيس خدمات الإسناد في الشركة إلى ان الطيران العماني كان له حضور فعال ومميز في معرض هذا العام، حيث تواجد عدد كبير من كبار موظفي الطيران العماني في موقع الشركة بالمعرض للتحدث عن الفرص الوظيفية والتواصل المباشر مع المتقدمين. ذلك بالطبع إضافة إلى ممثلي الموارد البشرية وعدد من ممثلي وحدات الشركة الذين قاموا بإستقبال الزوار.

         وأكد النبهاني على أن الطيران العماني يسعى وبشكل دائم نحو زيادة عدد الكوادر العمانية بالشركة من خلال إستيعاب الخبرات المتوفرة في السوق المحلي والعالمي، إضافة الى توفير العديد من الوظائف التدريبية بقصد التوظيف. قال، هناك تنسيق دائم مع جهات الاختصاص بهدف تعيين وتدريب الكوادر العمانية من أجل توحيد الجهود والعمل سويا نحو تنفيذ التوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بتوفير فرص وظيفية مشجعه للكوادر العمانية.