الطيران العماني والسوق الحرة مسقط يقدمان عرضا ترويجيا مشتركا للزبائن والموظفين


الإثنين, 22 نيسان 2013

أعلن كل من الطيران العماني والسوق الحرة مسقط عن تقديم العروض التحفيزية والترويجية التي تستهدف كلا من الموظفين والزبائن على حد سواء. 

وبموجب هذه العروض، يحق لكل راكب الدخول في سحب للفوز بسيارة من طراز كيا سيراتوا فى حالة إنفاقه أكثر من 50 ريال عماني لشراء منتجات السوق الحرة على متن الطائرات، وسيتم الإعلان عن الفائز عبر سحب ينظم بتاريخ 15 أكتوبر 2013.


حول ذلك، علق وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله" يسعدنا أن نمنح الفرصة لزبائن السوق الحرة للمشاركة في السحب إذا تجاوزت مشترياتهم مبلغ 50 ريال عماني للفوز بمركبة من طراز كيا سيراتو. وبالنظر إلى تجربة السفر الرائعة لزبائننا الكرام، فماذا يمكن أن يكون أفضل من استكمالها بتجربة قيادة رائعة."

"إنه لمن دواعي السرور التدليل بالعمل الجاد والإلتزام الذي يبديه موظفي الطيران العماني، ونكافئهم بمنحهم الفرصة للفوز بسيارتين من طراز كيا. والحاقا إلى آخر برامجنا الترويجية المخصصة لموظفي طاقم الضيافة على متن طائراتنا، فإنني أتقدم بالتهنئة إلى الفاضل ناصر الكندي، الذي كانت انجازاته بالفعل مثيرة للإعجاب وأهلته بالتالي للفوز بسيارة من طراز رينو دستر. نتمنى حظا سعيدا لأولئك الذين يمشون على خطي ناصر الكندي. "

لقد فاز ناصر الكندى بسيارة من طراز رينو دستر موديل 2013 في أول برنامج تحفيزي لمبيعات السوق الحرة والذي بدأ في أول أكتوبر وحتى 31 مارس 2013، كما تم أيضا منح جائزة شهرية وهى عبارة عن تلفزيون سامسونج 32 بوصة ال سي دي إلى الموظفين الذين حققوا أعلى نسبة مبيعات في السوق الحرة خلال الأربعة أسابيع الماضية.