الطيران العماني يعلن عن رعاية جديدة لإبحار عمان


الأحد, 21 نيسان 2013

أعلن الطيران العماني عن عقده شراكة جديدة مع شركة إبحار عمان، حيث يقوم الناقل الوطني لسلطنة عمان برعاية قارب إبحار عمان من فئة مود 70 خلال موسم 2013.

تعد هذه الشراكة استمرارا لدعم الطيران العماني لسلسلة اكستريم للإبحار، حيث حظي الطيران العماني برعاية عمان للإبحار وتضمن ذلك المشاركة في سلسلة اكستريم للإبحار، وسعي قارب الطيران العماني مجان للفوز في سباق روت دو رم، وأيضا نجاحه في تحطيم الرقم القياسي للإبحار الفردي دون توقف حول بريطانيا وأيرلند بواسطة قارب الطيران العماني مجان.

معلنا عن الشراكة الجديدة، علق وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله"يفخر الطيران العماني مرة أخرى بالمساهمة في تركيز الإهتمام العالمي على الإنجازات الرياضية في سلطنة عمان، والتعريف بتقاليدها وانجازاتها في مجال الملاحة البحرية."

"إن رعايتنا للقارب مود 70 سوف تساهم في توفير دعم مهم لبعثة إبحار عمان من أجل تشجيعهم على المشاركة في الإبحار داخل السلطنة، و ذلك من خلال عرض انجازات البحارة العمانيين على المسرح العالمي. إننا على ثقة بأن المهارات والخبرات المتميزة لطاقم القارب مود 70 سوف تؤدى إلى تحقيق النجاح الباهر والمساعدة في نشر الوعي عن الطيران العماني في كافة أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية."

يبدأ موسم 2013 في مدينة فالنسيا بأسبانيا بتاريخ 6 يونيو، وذلك قبل التوجه إلى لشبونه بالبرتغال بتاريخ 13 يونيو ثم إلى دون لاوجير في ايرلندا بتاريخ 20 يونيو و بليموث بالمملكة المتحدة في 26 يونيو و باي دو موراليه فى فرنسا بتاريخ 30 يونيو. 

أيضا يشارك القارب مود 70 فى أبردين بتاريخ 13 أغسطس وكذلك في سباقات ترانسات جاكيز فابر عبر الأطلنطي من لو هافر بفرنسا إلى البرازيل في الفترة بين 3 و 26 نوفمبر.