الطيران العماني يحصل على جائزة ضمن قائمة (ترافلر بلس) لحقائب مستلزمات الراحة في هامبورج


الإثنين, 15 نيسان 2013

حصل  الطيران العماني جائزة اعترافا بمستوى الجودة العالية لحقائب مستلزمات الراحة الخاصة بالدرجتين الأولى ورجال الأعمال على متن أسطول الناقل.  وخلال حفل توزيع الجوائز الذي نظم من قبل موقع ترافل بلس العالمي والمتخصص في السياحة والسفر لأفضل حقائب مستلزمات الراحة، قام سايمون وارد رئيس تحرير مجلة ترافل بلس بتسليم الناقل الوطني لسلطنة عمان جائزة أفضل حقيبة مستلزمات الراحة وذلك نتيجة لتصويت قراء المطبوعة.

يأتي هذا التكريم بعد مواصلة الطيران العماني حصده للعديد من جوائز ترافلر بلس المرموقة خلال العامين المنصرمين. ففي يناير 2012، حقق الناقل الوطني للسلطنة الجائزة الذهبية عن فئة حقائب مستلزمات الراحة للإناث التي تقدم على الدرجة الأولى، وكذلك الجائزة الذهبية عن فئة حقائب مستلزمات الراحة للرجال والإناث الخاصتين بدرجة رجال الأعمال، في حين حظيت حقائب مستلزمات الراحة للرجال التي تقدم على الدرجة الأولى بإستحسان الحضور. 

وفي عام 2011 فاز الطيران العماني بالجائزة الذهبية عن فئة حقائب مستلزمات الراحة للإناث التي تقدم على الدرجة الأولى، وجاء ترتيبه الثاني عن فئة أفضل حقائب مستلزمات الراحة للرجال بالدرجة الأولى. وفي نفس العام حصد الناقل الجائزة الذهبية عن توفير أفضل خدمات الراحة.

اجتذبت المسابقة والتي صممت بهدف تكريم شركات الطيران التي تهتم بالتميز فيما يتعلق بوسائل الترفيه الراقية والراحة على متن رحلاتها أرقاما قياسية في اعداد المشاركين نظرا لأهميتها، حيث شملت شركات الطيران العالمية إلى جانب الموردين والمصنعين والمصممين لوسائل الترفيه على متن الطائرات، وتم الإعلان عنها خلال حفل بهيج نظم في فندق راديسون بلو في هامبورج الألمانية، وذلك تزامنا مع معرض أكسبو تموين قطاع السفر الدولي والخدمات على متن الطائرات، وذلك خلال الفترة من 9-11 أبريل. 

حول ذلك، علق وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله:" بالنيابة عن جميع موظفي الطيران العماني، نحن جد سعداء بتحقيقنا كل هذه الجوائز المهمة في خضم المنافسة المحتدمة هذا العام، والتي أتت  تثمينا لجهودنا الدؤوبة والساعية لتحقيق أعلى مستويات الجودة في المنتجات والخدمات على متن رحلاتنا الجوية. إننا نفخر بتقديمنا لأفضل وارقى الخدمات لمسافرينا، وسوف يعزز الفوز بهذه الجائزة سمعة الطيران العماني كشركة طيران رائدة. نحن ممتنون لدعم مسافرينا الكرام في هذا الصدد."

من جانبه، أضاف سيمون وارد رئيس تحرير مطبوعة ترافلر بلس بقوله:" نود أن نتقدم بالتهنئة للطيران العماني لتحقيق النجاح والحصول على جائزة ترافلر بلس للعام الثالث على التوالي. إن التزام الشركة بالجودة ينعكس من خلال الفوز بجوائز حقائب مستلزمات الراحة، والتي تقدم مساهمة هامة في توفير أفضل وسائل الراحة للركاب. 

تحتوي حقائب مستلزمات الراحة المقدمة على متن الطيران العماني على كل ما يحتاجه المسافر حتى وصوله إلى وجهته النهائية وهو في حالة استرخاء وراحة وانشراح، وتضم الحقائب مجموعة من المستلزمات الراقية الخاصة بالعناية بالبشرة وأفخر العطور العمانية العالمية وكلها من منتجات أمواج، هذا بالإضافة إلى أدوات النظافة الشخصية ومستلزمات التجميل الأساسية."