الطيران العماني والخطوط الجوية الإثيوبية يوقعان اتفاقية مشاركة بالرمز


الثلاثاء, 02 نيسان 2013

وقع الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة والخطوط الجوية الإثيوبية، الناقل الوطني لإثيوبيا اتفاقية المشاركة بالرمز على خط مسقط أديس أبابا. تتضمن الإتفاقية كافة الرحلات الجوية بين كل من العاصمة العمانية مسقط والإثيوبية أديس أبابا>

وسوف يتم تقديم هذه الخدمات بإستخدام طائرات الخطوط الجوية الإثيوبية التي تعمل بمعدل أربع رحلات أسبوعيا بين المدينتين، على أن يتولى الطيران العماني تسويق هذه الرحلات.

رقم رحلة الطيران الإثيوبية

رقم رحلة الطيران العماني

يوم التشغيل

الخط

ET 624

WY5002

الاثنين ، الثلاثاء، الأربعاء، السبت

أديس أبابا / مسقط

ET 625

WY 5001

الثلاثاء ، الأربعاء ، الخميس ، الأحد

مسقط / أديس أبابا


معلنا عن توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز، وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني علق بقوله:" إننا جد سعداء للتعاون مع الخطوط الجوية الإثيوبية لتقديم المزيد من الخيارات والراحة، وأكثر من أي وقت مضى. ومع توقيع الإتفاقية الجديدة للمشاركة بالرمز وتدشين مرحلة جديدة من النقل المريح للركاب عن طريق مسقط إلى إثيوبيا من أي من وجهات الطيران العماني المتنامية عبر الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا التي أصبحت تتميز بأفضل درجات الراحة والسهولة، مما يمنح العملاء فرصة أكبر لمشاهدة روائع العالم، والإستمتاع بكرم الضيافة العمانية الأسطورية. "

أيضا، سوف توسع اتفاقية المشاركة بالرمز من دائرة الخيارات المتاحة لأولئك المسافرين من أثيوبيا عبر مسقط إلى أي وجهة من وجهات الطيران العماني البالغ عددها 42 وجهة على مستوى العالم. 


من جانبه، أفاد تيولدي غبرماريام، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الإثيوبية قائلا: " إننا نعمل جاهدين لتعزيز خيارات السفر لعملائنا. سوف توفر اتفاقية المشاركة بالرمز مع الطيران العماني المزيد من خيارات السفر والراحة، وكذلك مزيدا من رحلات الربط المريحة إلى الوجهات الإثيوبية التي لا تصلها رحلات مباشرة. أيضا، توفر هذه الإتفاقية لزبائن الطيران العماني فرصة كبيرة للإستفادة من شبكة الخطوط الجوية الإثيوبية المترامية الأطراف والتي تشمل 60 وجهة على مستوى القارة."