الطيران العماني يحتفل بنجاحه في بورصة السفر العالمية


الثلاثاء, 26 آذار 2013

أعلن الطيران العماني عن مشاركته في معرض بورصة السفر العالمية ببرلين، حيث استقبل جناح الطيران العماني أعداد من الزائرين يمثلون قطاع السياحة والسفر ووسائل الإعلام والأفراد في الحدث، والذي يعد أحد أكبر المعارض المتخصصة في قطاع السفر والسياحة في العالم.

حظي الطيران العماني بلقب ثاني أفضل ناقل جوى يسير رحلاته بين الدول العربية وألمانيا ومن خلال سلسلة من المبادرات تبناها الطيران العماني وساهمت في إبراز مشاركته وتعزيز هويته التجارية خلال المعرض، تمثل أحدها في تنظيم حفل إفطار جمع مسؤولي إدارة الشركة ومدوني مواقع التواصل الإجتماعية بهدف التعاون على إطلاق حملات ترويجية على صفحات الفيسبوك، مع التركيز على مقعد درجة رجال الأعمال الخاص بالطيران العماني.

حول ذلك، علق وين بيرس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله:" لقد كان المعرض ناجحا بكل المقاييس هذا العام، ولقد قمنا بفتح قنوات تواصل جديدة وبناء علاقات تجارية مهمة فضلا عن تقوية العلاقات الكائنة بالفعل، كما ووفقنا في حصد جائزة مرموقة عن خدماتنا الجوية المميزة إلى ألمانيا. "

"وكنتيجة لذلك، فإننا نتطلع إلى الترحيب الحار بالمزيد من الزبائن من ألمانيا وما ورائها، ومنحهم الفرصة لاكتشاف الجمال الطبيعي والثقافة العربية الأصيلة في سلطنة عمان."

شهدت بورصة السفر العالمية في برلين هذا العام حضور 000ر110 من ممثلي صناعة السفر العالمية، إلى جانب 086ر10 عارض من 188 دولة.

من جانبه، عقب محمد بن مبارك الشكيلي، مدير عام التسويق على ذلك بقوله:"لقد كان معرض بورصة السفر العالمية في برلين فرصة رائعة لزيادة الوعي بمنتجنا وخدماتنا المرموقة عالية الجودة لشريحة كبيرة من المتخصصين في قطاع صناعة السفر والسياحة، و كذلك إلى وسائل الإعلام المختلفة. إننا نود أن نقدم الشكر للمنظمين والشعب الألماني عن كرم الضيافة، ونتطلع للمشاركة في العام القادم."