فرق مبيعات الطيران العماني حول العالم تجتمع في مسقط


الأحد, 21 تشرين الأول 2012

 عقدت فرق المبيعات على مستوى شبكة الطيران العماني في مسقط مؤخرا سلسلة من اللقاءات بهدف مناقشة انجازات عام 2012 واستعراض الإيجابيات والسلبيات، وكذلك التحقق من مدى تحقيق الأهداف. يأتي ذلك بالطبع إلى جانب التخطيط للأنشطة المستقبلية المرتقبة، وعلى الأخص خلال أوج الموسم الشتوي السياحي. 

تمت اللقاءات خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر في فندق جولدن تيوليب السيب المتاخم لمقر الشركة الرئيسي. حققت فرق المبيعات القادمة من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والخليج نتائج جيدة حتى تاريخه، كما أن توقعاتهم للأسواق العالمية واتخاذهم للقرارات الصائبة ساهمت بشكل واضح في تنفيذ استراتيجيات المبيعات الموضوعه. 

مرحبا بفرق المبيعات في مسقط، قال وين بيرس الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني، إن فرق المبيعات تلعب دورا حيويا في المحافظة على ما تحقق من نجاحات بل وتحقيق المزيد منها، ويسرني حضورهم هذا الاجتماع الهام في مسقط. لقد هيأ هذا الاجتماع الفرصة السانحة للتشاور ومناقشة التطورات الخاصة بمبادرات المبيعات الرئيسية، وأيضا تبادل الأفكار مع الزملاء. بعد ذلك، قام بيرس بإستعراض التطورات الملموسة والتي طرأت على مجمل أوضاع الشركة في الفترة الأخيرة، وكذلك تناول الإستراتيجيات المستقبلية. استعرض بعض من مسؤولي الإدارة التجارية جدول أعمال الإجتماع لاحقا. 

من جانبه، أضاف عبد الرزاق بن جمعة الرئيسي رئيس الشؤون التجارية قائلا، إنني سعيد للغاية  بالانجازات التي تم تحقيقها عبر فرق المبيعات، و الذي يمثل تكريماً لجهودهم الحثيثة خلال الفترة الماضية بهدف تحقيق الخطط الموضوعة لعام 2012. أحد أهم هذه الانجازات تمثل في تدعيم المبيعات من خلال موقع الشركة ، وكذلك الإهتمام المتزايد بالأنشطة الترويجية التي تهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية. إنني لعلى ثقة بأن الأنشطة التي تم انجازها حتى الآن سوف تنعكس إيجابا من خلال زيادة أعداد الزوار إلى السلطنة، على الأخص ونحن على أبواب ذروة الموسم الشتوي السياحي.