إحتفاءا بالعيد الوطني ال 42 الطيران العماني يطلق خصومات على تذاكر السفر لـ 39 وجهة دوليا


الجمعة, 09 تشرين الثاني 2012


بمناسبة العيد الوطني الـ 42 لسلطنة عمان، أطلق الطيران  العماني الناقل الوطني لسلطنة عمان حملة ترويجية تشمل خصومات بمقدار 18بالمائه على تذاكر السفر الى 39 وجهة دولية. 

تسرى خصومات 18 بالمائه لتذاكر السفر المرجعه  على الدرجتين درجة رجال الاعمال والدرجة السياحية إلى كافة محطات الطيران العماني الدولية إنطلاقا من مركز عمليات الشركة بالعاصمة العمانية مسقط  وتشمل كافة التذاكر الصادرة ما بين 10 و 18 نوفمبر 2012م، على ان يتم السفر قبل منتصف ليل العاشر من ديسمبر لعام 2012 وفقا للشروط.   

اعلن وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله :
كوننا الناقل الوطني لسلطنة عمان، فيسعدنا المشاركة باحتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطني الـ 42 من خلال تقديم خصم رائع بمقادر 18 بالمائه على تذاكر السفر الدولية الى 39 وجهة مميزة. ان عرضنا هذا لهو دليل آخر على التزام الطيران العماني تجاه المواطنين والمقيمين على هذا الوطن العزيز، وإتاحة الفرصة للمزيد من المسافرين لاكتشاف المتعة الحقيقة للسفر على متن الطيران العماني التي ساهمت من إحتلال مكانة دولية مرموقة بين كبرى شركات الطيران العالمية وتحقيق العديد من الاشادات الدولية الكبرى. 

لقد فاز الطيران العماني مؤخرا بجائزة " أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم" للعام الثاني على التوالي ضمن جوائز الخطوط الجوية العالمية المرموقة بإدارة منظمة سكاي تراكس، حيث تمنح هذه الجائزة بعد اجراء إستبيان لمدة عام بمشاركة أكثر من 18 مليون مسافر جوي من جميع أنحاء العالم ،كما تم تصنيف الطيران العماني ضمن المراكز العشرة الاولى في أكثر من ثمان فئات. وقد حصد الطيران العماني جوائز بمعدل متوسط قدره جائزة كل شهر وهذا أكبر معدل حصل عليه الناقل الوطني لسلطنة عمان من أي وقت مضى منذ بدء تشغيله لأول طائرة إيرباص إيه 330 في عام 2009. ومنذ ذلك الحين أدخل الطيران العماني 6 طائرات أخرى من طراز ايرباص ايه 330 الى اسطول طائراته الحديث بالاضافة الى البوينج 737 المتوسطة المدى وطائرات جديدة من طراز امبراير اي 175 الاقليمية.


من جانبه علق الفاضل/ عبدالرزاق بن جمعة الرئيسي رئيس الشؤون التجارية بقوله: 
"عرضنا هذا ينطبق على حجوزات درجة رجال الاعمال والدرجة السياحية على حد سواء ، وهذه فرصة ذهبية لتجربة مقعد درجة رجال الاعمال على الايرباص ايه 330 والحائز على جائزة أفضل مقعد درجة رجال الاعمال على مستوى العالم لعامي 2011 و 2012، أو الاستمتاع بمقصورة الدرجة السياحية الفسيحة والمريحة ،ونحن على ثقة بأن كلا الخياران سينال إعجاب وإستحسان مسافرينا الاعزاء الى اي من وجهاتنا الدولية .


من المؤكد أن عرض الطيران العماني الخاص بالعيد الوطني الـ 42 سيحظى بإقبال واسع متمنين من عملائنا الكرام الاستفادة القصوى منه. يتوفر هذا العرض أيضا عبر الموقع الالكتوني للطيران العماني.