الطيران العماني يحتفل بنجاحه في سلسلة سباقات اكستريم للإبحار


الإثنين, 10 كانون الأول 2012

 يحتفل الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، بفوز قارب الطيران العماني بالمركز الثاني في الجولة الأخيرة لسلسلة سباقات الإكستريم العالمية، والتي عقدت في ريو دي جانيرو البرازيلية خلال الفترة من 6-9 ديسمبر الحالي.

حول ذلك، امتدح وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني أداء الفريق، وتوجه بالتهنئة لأولئك الذين ساهموا في تحقيق هذا النجاح الرائع. 

يفخر الطيران العماني كونه الناقل الرسمي لسلسلة سباقات اكستريم للإبحار التي ساهمت في تشجع جيل جديد من الشباب على الدخول في مجال الإبحار، وتحقيق العديد من الانجازات الدولية خلال فترة وجيزة من عمر الزمن. إن انجاز الفريق الذي تحقق في ظل وجود منافسة قوية لهو نجاح مبهر للطاقم وأيضا لشركائنا شركة عمان للإبحار.

تم إجراء السباق في مرحلته النهائية لسلسلة اكستريم للإبحار قبالة شواطئ ريو دى جانيرو، وسبقه عدد من السباقات الرائعة عبر ثلاث قارات بدءا من مسقط بسلطنة عمان تليها مدينة تشينغداو فى الصين ثم اسطنبول في تركيا وبورتو في البرتغال، إلى جانب كارديف في ويلز بالمملكة المتحدة وتراباني في ايطاليا، وكذلك نيس الفرنسية. 

تحت قيادة ربان قارب الطيران العماني مورجان لارسن فاز الطيران العماني في جولة الافتتاح بمقر الفريق بمسقط وأيضا في سباق كارديف، بينما حقق المركز الثالث فى بورتو ونيس، ليحرزالفريق نقاط ثمينة في تشينغداو وأسطنبول، ومحققا المركز الثاني في ريو بعد التصميم على إحراز النجاح في الجولة الأخيرة.

وأضاف وين بيرس، حقق سباق ريو نهاية قوية و تألقا عمانيا لسلسلة سباقات اكستريم للإبحار 2012. لقد سررنا ليس فقط بتحقيق قارب لطيران العماني الفوز في هذا المركز المتقدم، وانما لتحقيق الفريق العماني الآخر الموج لإنجازات طيبة على مدار سلسلة السباقات. 

تؤكد رعاية الطيران العماني لطاقم الإبحار فضلا عن الشراكة مع عمان للإبحار وسلسلة سباقات اكستريم للإبحار على التزام الطيران العماني نحو دعم مواهب وطاقات الشباب العماني والإستفادة من كامل إمكانياتهم. أيضا، تساعد هذه الرعاية على رفع مستوى الوعي الدولي عن سلطنة عمان كونها وجهة سياحية فريدة تتمتع بالأصالة والمناظر الطبيعية الخلابة، إلى جانب كونها تمثل مركز جذب للأنشطة السياحية والأعمال التجارية.

وخلال السنوات الأخيرة، شهد الطيران العماني توسعات سريعة على كافة مستوى عملياته كما رسخ مكانته وسمعته الدولية من خلال مجموعة من العوامل، إلى جانب صفات التميز الأخرى في مجال الجودة العالية لمنتجاته وخدماته.


واختتم بيرس قائلا، لقد حقق الطيران العماني نجاحا كبيرا على مستوى سوق السفر العالمي كما ونال شهرة كبيرة كشركة طيران مرموقة تمتاز بسمعة دولية متميزة لجودة خدماتها ذات المستويات العالية، مما ساهم بالتالي في جلب أعداد كبيرة من الزوار إلى البلاد.

أيضا نجحت الشركة في زيادة نسبة التعمين على الأخص في الوظائف العليا، فضلا عن الإستثمار في عمليات التدريب والتطوير الوظيفي. 

إن رعايتنا لسسلسلة اكستريم للإبحار والنتائج المبهرة التي تحققت فى ريو دى جانيرو هي خطوة ايجابية تؤكد أننا نعمل دائما على توفير الفرصة الكاملة للمواهب العمانية الشابة لكي تنمو وتزدهر.