الطيران العماني يرتبط بإتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية القطرية


الأحد, 16 كانون الأول 2012

أعلن كل من الطيران العماني والخطوط الجوية القطرية عن توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز على متن رحلات كلٍ منهما، الأمر الذي يسمح لعملاء الطيران العماني بحجز رحلاتهم للوصول إلى العاصمة القطرية الدوحة من خلال 42 وجهة تمثل شبكة الناقل الجوية. تفتح الاتفاقية آفاقاً جديدة للتوسع التجاري للطيران العماني على صعيد الشراكات في قطاع الطيران.

يبدأ سريان مفعول هذه الاتفاقية فورا، ويمكن للمسافرين حجز رحلاتهم من خلال الوكلاء المحليين أو عبر موقع الطيران العماني على الشبكة.

وبمناسبة الإعلان عن هذه الإتفاقية، علق وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله، يسرنا الإنضمام إلى الخطوط الجوية القطرية لتوفير أوسع طيف من خيارات القيمة وأجودها لعملائنا الكرام.

إن هذه الاتفاقية سوف تجعل تجربة السفر في منطقة الخليج أكثر سهولة، إلى جانب مساهمتها في توسيع نطاق شبكة الطيران العماني. ستؤهل هذه الاتفاقية كل من الطيران العماني والخطوط الجوية القطرية من توفير مستويات أعلى من الراحة والخدمات لمسافريهم الكرام، ويسرنا تقديم هذه الخدمة الجديدة التي تعد إضافة هامة في مسيرة الطيران العماني، ونحن على ثقة بأنها سوف تحقق النجاح.

من جانبه، صرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية بالقول، يسر القطرية إبرام هذه الشراكة مع الطيران العُماني التي ستقدم لعملائها من خلالها خيارات واسعة ومرونة أكثر في السفر، فإضافة إلى تقديم خدماتها الحائزة على تصنيف الخمس نجوم لمسافريها، تسعى القطرية لتوفير شبكة خطوط غنيّة ومتنوعة الأمر الذي عززناه من خلال هذه الشراكة الجديدة.