الإثارة والتشويق في مباريات بطولة الكريكيت السادسة للطيران العماني 2013


الثلاثاء, 15 كانون الثاني 2013

 يوم رائع من الأنشطة الرياضية لكافة أفراد العائلة، وذلك خلال مباريات بطولة الكريكيت السادسة للطيران العماني 2013، والتي تنظم على إستاد السيب بمسقط يوم الأربعاء الموافق 18 يناير.

يشارك في هذه البطولة 18 فريق يمثلون كبرى الشركات التجارية في سلطنة عمان للمنافسة على كأس الطيران العماني للكريكت. إضافة إلى ذلك، يقدم الطيران العماني مجموعة من الجوائز القيمة للفرق المتميزة والأداء الفردي، مع جائزة لأفضل لاعب وهى عبارة عن جهاز آى باد آبل.

متوقعا سلسلة من المباريات القوية، علق وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله، يأتي تنظيم هذه البطولة انطلاقاً من التزام الناقل الوطني الدائم والثابت نحو الرعاية الرياضية، وستكون بطولة الطيران العماني للكريكيت إضافة هامة إلى تقويم الأحداث الرياضية العمانية. سوف لن يساهم هذا الحدث الهام في ضمان يوم حافل بالإثارة والتشويق لكل من اللاعبين والمتفرجين على حد سواء فحسب، وإنما سيشكل فرصة استثنائية للتواصل بين مجتمع الأعمال والمجتمع المحلي. 

وأضاف وين قائلا، يفخر الطيران العماني كونه الراعي الوحيد لهذا الحدث الرياضي الهام، ونحن نترقب تنظيم هذا اليوم الرائع في رياضة الكريكيت. أتمنى لكل الفرق المشاركة في مباريات بطولة الكريكيت السادسة للطيران العماني كل النجاح والتوفيق.

سوف يحصل كل لاعب على قميص تذكاري، وقد تأكد مشاركة عدد من الفرق مثل بنك مسقط والبنك الأهلي وشل عمان ومجموعة سهيل بهوان والغالبي الدولية والخان للمأكولات المحدودة ومجموعة أيه ايه تي سي أو، إلى جانب مجموعة السير و توربو أند لارسن ودي اتش ال.

تنطلق المباريات على ملعب معشب من الساعة 7 صباحا حتى 7 مساءا، وستقام المباريات المسائية تحت الأضواء الكاشفة. ستقدم وجبات خفيفة ومرطبات لكل من اللاعبين والمتفرجين على مدار اليوم، ويلي ختام المباريات حفل يحضره عدد من كبار الشخصيات. 

من جانبه، أضاف محمد أسلم قائلا، إن الهدف من تنظيم هذه البطولة هو زيادة شعبية لعبة الكريكيت على مستوى كبرى الشركات التجارية وموظفيها، وكذلك تشجيع ممارسة الرياضات الصحية. إننا نحث الجميع على الحضور مع عائلاتهم والإنضمام إلينا في متابعة هذا الحدث الممتع.