الخطوط الجوية القطرية تنوي البدء برحلات يومية بدون توقف إلى أديلايد - أستراليا


الثلاثاء, 13 تشرين الأول 2015

أديلايد هي عاصمة جنوب أستراليا وهي مدينة ساحلية يقع فيها عدد من المتاحف مثل معرض الفن لجنوب أستراليا إضافة إلى متحف جنوب أستراليا الخاص بالتاريخ الطبيعي. كما تشتهر أديلايد بنقاط جذب أخرى مثل شواطئها وحديقة حيوانات. الدوحة، قطر – كشفت الخطوط الجوية القطرية اليوم النقاب عن تاريخ تدشين وجهة أسترالية جديدة، مدينة أديلايد التي تعتزم الناقلة تسيير رحلات يومية وبدون توقف إليها مباشرة من الدوحة وذلك في 2 مايو 2016.

ويأتي هذا في أعقاب إعلان الناقلة الأسبوع الماضي عزمها تسيير رحلات مباشرة إلى مدينة سيدني بدءً من 1 مارس من العام المقبل.
 
وتعد أديلايد كذلك أول وجهة في أستراليا تسيّر إليها القطرية طائرتها من طراز  إيرباصA350 التي تعد الناقلة أول عميل لها في العالم. وبتسييرها على هذا الخط، ستعمل طائرة القطرية إيرباص A350
 
وبانضمام أديلايد إلى شبكة وجهاتها العالمية، يرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها القطرية أسبوعياً إلى أستراليا إلى 28 رحلة موزعة على أربعة مدن هي ملبورن وبيرث وسيدني إضافة إلى أديلايد. 
 
وحول ذلك، صرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية،: "سيكون عام 2016 عاماً آخراً حافلاً بالنسبة للخطوط الجوية القطرية. ويسعدنا أن تكون أستراليا من أبرز الوجهات على قائمة توسعاتنا حيث سنقوم بتدشين رحلات إلى سيدني في 1 مارس وأديلايد في 2 مايو الأمر الذي سيعزز عملياتنا في البلاد.
 
"ستوفر رحلاتنا الجديدة إلى كل من أديلايد وسيدني العام المقبل خيارات أوسع للمسافرين بغرض السياحة والأعمال إلى أستراليا وفي المقابل، ستوفر للمسافرين من أديلايد وسيدني روابط جوية استراتيجية إلى مختلف الوجهات حول العالم. تعد السياحة العامل الاقتصادي الأهم لجنوب أستراليا. وتأتي رحلات القطرية إلى أديلايد في الوقت الذي يبحث فيه السياح ورجال الأعمال عن خيارات أوسع للسفر ومستوى أفضل من الخدمات."
 

مواعيد الرحلات اليومية بين الدوحة وأديلايد بدءً من 2 مايو 2016 (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي):
الإقلاع من الدوحة QR914 الساعة 2055، وتصل إلى أديلايد الساعة 1625 من اليوم التالي
الإقلاع من أديلايد QR915 الساعة 2130، وتصل إلى الدوحة الساعة 0450 من اليوم التالي