الخطوط الجوية القطرية ترفع سعة رحلاتها على خط ملبورن


الأحد, 30 آذار 2014

طائرة البوينج 777-300  الدوحة، قطر – اعتباراً من الأول من أبريل القادم، ستبدأ الخطوط الجوية القطرية بتسيير طائرة بوينج 777-300 على خط ملبورن – الدوحة رافعة بذلك سعة الركاب على هذه الرحلات اليومية بنسبة 30%، أي 76 مقعد إضافي يومياً. 

وتسيّر القطرية كذلك رحلة يومياً إلى مدينة بيرث في غرب أستراليا. 

وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: "تسيّر الناقلة حالياً رحلات يومية إلى كل من ملبورن وبيرث، وتعكس هذه الخطوة مدى التزامنا بالسوق الأسترالية. نحن مسرورون بقدرتنا على تلبية احتياجات مسافرينا وتطوير الخدمات التي نقدمها لهم الأمر المتمثل في زيادة السعة على هذا الخط. توفر القطرية روابط جوية قصيرة وسريعة للمسافرين من وإلى ملبورن إضافة إلى خدمات حائزة على جوائز عدة على متن رحلاتها ما يجعلها شركة طيران مفضلة لدى المسافرين الأستراليين الباحثين عن الراحة في السفر على الرحلات طويلة."

تعتزم الناقلة هذا العام حتى الآن ضم سبع وجهات جديدة إلى شبكة خطوطها التي تضم حالياً 136 وجهة. ومن بين هذه الوجهات مدينة لارنكا وأدنبره اللتين سترفعان مجمل عدد وجهات القطرية في أوروبا إلى 32. 

واعتباراً من 15 مايو 2014، ستبدأ الناقلة بتسيير رحلة سادسة على خط الدوحة – لندن هيثرو ستتوفر على متنها درجة رجال أعمال بالكامل. وستسيّر الناقلة على هذا الخط طائرة إيرباص من طراز A319 تضم على متنها 40 مقعداً لدرجة رجال الأعمال. ويمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستمتاع بخدمات حائزة على جوائز عدة في كل من صالة البريميم في مطار لندن هيثرو ومبنى البريميم في مطار الدوحة الدولي. 

وتستخدم القطرية طائرة البوينج 777-300 الحديثة لتسيير جميع رحلاتها على خط الدوحة – ملبورن. وتضم هذه الطائرة على متنها ما يصل إلى 42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و239 مقعداً في الدرجة السياحية.