الخطوط الجوية القطرية تسيّر طائرة بوينج 777 إلى مدينة كولومبو


الثلاثاء, 26 تشرين الثاني 2013

كولومبو، أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن زيادة سعتها إلى سريلانكا وذلك بتسييرها طائرة أكبر من طراز بوينج 777 لإحدى رحلاتها اليومية الثلاث إلى كولومبو بدلاً من طائرة الإيرباص A320 ذات الجسم الرفيع.

وتضم هذه الطائرة على متها 132 مقعداً في الدرجة السياحية و12 مقعداً في درجة رجال الأعمال.


وصرّح السيد أجاي جاكوب، مدير الخطوط الجوية القطرية في سريلانكا، أن زيادة السعة إلى كولومبو سيساهم في تعزيز حضور الناقلة في السوق السريلانكية.

وقال جاكوب: "تعد كولومبو من أكثر الوجهات شعبية بين مسافريها من منطقة آسيا والمحيط الهادئ فنحن اليوم نسيّر ثلاث رحلات يومياً إلى هذه المدينة المتسارعة النمو. زيادة السعة إلى هذه الوجهة يعني مزيد من الخيارات للمسافرين من وإلى كولومبو كما ستتسنى لهم فرصة تجربة خدماتنا المتميّزة على متن طائرة البوينج 777."

وتتوفر أمام المسافرين من كولومبو العديد من خيارات الوجهات التي يمكنهم السفر إليها من بينها شيكاغو وكليمنجارو ونيروبي وموسكو وباريس ولندن وفرانكفورت وروما وميلانو والبندقية ونيويورك وواشنطن ومونتريال.

وأضاف جاكوب :"يعيش في دولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكيتين جاليات كبيرة من السريلانكيين. وبتوفيرنا مزيداً من المقاعد، سنمكن عدداً أكبر من هذه الجاليات من السفر معنا."