الخطوط الجوية القطرية تشارك في معرض كينيا للسفر الذي أقيم في مركز كينيا الدولي للمؤتمرات في نيروبي


الأحد, 03 تشرين الثاني 2013

الرئيس الكيني أهورو كينياتا يجرب أحد مقاعد درجة رجال الأعمال للخطوط الجوية القطرية نيروبي، كينيا – قامت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً بالتعاون مع مجلس السياحة الكيني لرعاية النسخة الثالثة لمعرض كينيا للسفر الذي أقيم من 18-20 أكتوبر 2013 في مركز كينيا الدولي للمؤتمرات في نيروبي. وحضر المعرض سعادة الرئيس الكيني أهورو كينياتا.

وفازت القطرية بجائزة "أفضل جناح" نظير جناحها الذي شاركت به في المعرض والذي استعرضت من خلاله للمرة الأولى في إفريقيا أحد مقاعدها من درجة رجال الأعمال المتوفرة على متن طائرتها الحديثة 787. 

ويمتاز هذا المقعد بوحدة تحكم تعمل باللمس تمكّن المسافرين من أكثر من ألف خيار من الأفلام والموسيقى وألعاب الفيديو، كما يتوفر في المقعد مقابس للـUSB، وشحن أجهزة الحاسوب إضافة إلى مساحات لتخزين الأمتعة الشخصية.

وشارك في المعرض هذا العام أكثر من 170 وكيل سفر وشركة سياحية عالمية ومحلية كانت لهم فرصة التواصل وتبادل الخبرات وبالتالي تعزيز أنشطتهم واستراتيجياتهم التسويقية. 

وجدير بالذكر أن الهدف من هذا المعرض هو النظر الى كينيا كوجهة سياحية عالمية، فمنذ تدشين خط نيروبي – الدوحة عام 2005، لاحظت الخطوط الجوية القطرية زيادة في حجم المسافرين السياح ورجال الأعمال إلى كينيا، الأمر الذي دفعها لزيادة معدل رحلاتها إلى البلاد في سبتمبر الماضي.