الخطوط الجوية القطرية تستعرض طائرة بوينج 787 وإيرباص A330 للشحن وجلوبال 5000 خلال معرض دبي الجوي 2013


الأربعاء, 23 تشرين الأول 2013

الدوحة، قطر – أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن مشاركتها في معرض دبي الجوي 2013 الذي سيقام في مطار دبي ورلد سنترال في الإمارات العربية المتحدة من 17-21 نوفمبر 2013.

وستستعرض الناقلة مرة أخرى طائرتها الحديثة من طراز بوينج 787 دريملاينر التي تمتاز بتصميم داخلي فريد وتضم على متنها 22 مقعداً في درجة رجال الأعمال موزعة بترتيب 1-2-1 و232 مقعداً في الدرجة السياحية موزعة بترتيب 3-3-3.

وستستعرض القطرية لرجال الأعمال التابعة للناقلة مرة أخرى طائرتها الحديثة من طراز بومبارديي جلوبال 5000. وتمتاز هذه الطائرة بمساحات أكثر رحابة مقارنة بغيرها من طائرات رجال الأعمال ذات الحجم الكبير في العالم.


 وتضم هذه الطائرة مقصورتين لكل منها مطبخ منفصل يوفر لركابها أعلى مستوى من الخصوصية والراحة. ويحظى المسافرون على متن هذه الطائرة بأعلى درجة من الفخامة والراحة إضافة إلى وسائل تكنولوجية متطورة للبقاء على اتصال بأعمالهم أثناء السفر.


وإضافة إلى ذلك، ستشارك القطرية للشحن الجوي التابعة للقطرية بطائرة إيرباص A330 الخاصة للشحن للمرة الأولى وهي واحدة من بين ثماني طائرات ضمن أسطول الشركة التي تسيّر رحلات خاصة للشحن إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم انطلاقاً من مقر عملياتها في الدوحة.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: "يعد معرض دبي الجوي من أهم المعارض الجوية ليس في الشرق الأوسط وحسب وإنما في العالم، ويتمثل ذلك في النمو المتسارع للمعرض خلال السنوات الأخيرة وتدفق المشاريع التجارية العالمية إلى المنطقة على مدار العقد الماضي."