الخطوط الجوية القطرية تدشن سادس وجهاتها في المملكة العربية السعودية


الخميس, 03 تشرين الأول 2013

دشنت الخطوط الجوية القطرية يوم أمس رحلاتها إلى مدينة الطائف - سادس وجهاتها في المملكة العربية السعودية.


كان بانتظار رحلة الخطوط الجوية القطرية الافتتاحية في مطار الطائف حفل استقبال شمل الترحيب بالطائرة بإطلاق قوس من المياه. وحضر الحفل عدد من الشخصيات الرسمية في الطائف. 


وترأس السيد فتحي آل شهاب، نائب أول للرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية القطرية لدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشام وإيران وشبه القارة الهندية، وفداً رفيع المستوى من الدوحة على متن الرحلة الافتتاحية، وكان في استقباله السيد عبدالرحمن البطحي، مدير عام مطار الطائف.

وتقدم آل شهاب خلال حفل استقبال الناقلة في مطار الطائف بالشكر لأهالي مدينة الطائف والسلطات المحلية على دعمهم للناقلة.

وقال آل شهاب "يسعدنا إضافة الطائف إلى شبكة خطوطنا العالمية المتنامية وتوفير الخدمات الجوية إلى أهالي المدينة والمناطق المحيطة بها. كما يسر الخطوط الجوية القطرية أن تكون جزءً فاعلاً في تنشيط السياحة في المملكة من خلال إضافة المزيد من الوجهات الجديدة لتلبية حاجات الاقتصاد المحلي."

وأضاف "كون الطائف مركزاً سياحيا" وثقافياً هاماً، وبما توفره من فرص تجارية هائلة كونها سوقاً متجدد وغني بالمعالم التراثية والأماكن الأثرية ، أنا على ثقة من أنها ستتمكن من استقطاب السياح ورجال الأعمال على حد سواء، آملاً أن يساهم خطنا الجديد في تسهيل فرص الاستفادة من كل تلك الإمكانيات التي تتمتع بها هذه المدينة المتميزة."

وصرّح الباكر "لقد تمكنا على مدار الأشهر القليلة الماضية من افتتاح وجهتين جديدتين للناقلة في السعودية هما القصيم في مطلع العام الحالي و الآن الطائف ، وهذا ما يعكس إلتزامنا بتعزيز العلاقات بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية."

وقال الباكر "سنواصل عملنا في مد جسور جوية بين السعودية والعالم وهو جزء من استراتيجيتنا الهادفة إلى توفير خدمات جوية وخيارات واسعة للسفر للأسواق الواعدة والتي لا تحظى باهتمام كاف من قبل شركات الطيران العالمية."