أكثر من مليوني متابع للخطوط الجوية القطرية على الفيس بوك


الأربعاء, 25 أيلول 2013

تخطى عدد متابعي الخطوط الجوية القطرية على موقع الفيس بوك مليوني متابع لتحتل بذلك الناقلة اليوم المرتبة الرابعة كأكثر شركة طيران متابعة في صناعة الطيران، وفقاً لشركة التحليلات "سوشيالبيكرز".

وقد حققت القطرية منذ إطلاق صفحتها على الفيس بوك في أبريل 2011 نمواً باهراً في عدد المتابعين، وخصوصاً خلال العام الماضي ويعود ذلك إلى الحملات الترويجية المتنوعة التي أطلقتها الناقلة والتي شملت العديد من المسابقات والأسعار الخاصة إضافة إلى حملات الرعاية، ومن أهمها الشراكة التي أبرمتها مؤخراً مع أحد أشهر نوادي كرة القدم في العالم، نادي برشلونة.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 131 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وقامت القطرية حتى الآن بتدشين تسع وجهات خلال العام الحالي هي – القصيم (المملكة العربية السعودية) والنجف (العراق) وبنوم بنه (كمبوديا) وشيكاغو (الولايات المتحدة) وصلالة (سلطنة عُمان) والبصرة (العراق) والسليمانية (العراق) وتشنغدو (الصين) وأديس أبابا (إثيوبيا).

وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من - الطائف في السعودية (2 أكتوبر)، مطار كلارك الدولي في الفلبين (27 أكتوبر). وفي 2 أبريل من العام المقبل، ستنضم مدينة فيلاديلفيا الأمريكية إلى شبكة وجهات القطرية لتصبح بذلك رابع بوابة للناقلة في الولايات المتحدة.