إطلاق برنامج الخطوط الجوية القطرية للمسافر الدائم بحلة جديدة


الأربعاء, 25 أيلول 2013

كشفت الخطوط الجوية القطرية اليوم النقاب عن التطورات الجديدة في برنامجها الخاص بالمسافرين الدائمين التابع لنادي الامتياز.

وعملت الناقلة على تصميم مزايا جديدة تناسب أعضاء النادي وتوفر لهم تجربة سفر سهلة وسلسة عبر شبكة خطوطها العالمية.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن ولاء العملاء للناقلة هو أحد العوامل الرئيسية وراء نجاح استراتيجيتها للنمو.
 وقال الباكر: "منذ إطلاقه عام 2000، أثبت برنامج الولاء التابع لنادي الامتياز موقعه كأحد أنجح برامج الولاء في صناعة السفر لما يوفره من مزايا سخية." وأضاف: "ما من وقت أفضل من الآن للانضمام لنادي الامتياز. لدينا الكثير من العملاء الأوفياء منذ إطلاقه ويسعدنا الآن أن نوفر لهم هذه المزايا الجديدة والمتطورة."

ومع حلول شهر أكتوبر 2013، ستنضم الخطوط الجوية القطرية إلى اتحاد ون وورلد العالمي. وبانضمامها لاتحاد ون وورلد، سيتمتع أعضاء نادي الامتياز بمزايا أكثر مثل كسب الكيومايلز والكيوبوينتس إضافة إلى استبدال الكيومايلز بالمكافآت من شركات الطيران الأعضاء في اتحاد ون وورلد.  
وتسيّر الخطوط الجوية القطرية اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 131 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين

وإضافة إلى تشنغدو، قامت القطرية حتى الآن بتدشين سبع وجهات خلال العام الحالي هي – القصيم (المملكة العربية السعودية) والنجف (العراق) وبنوم بنه (كمبوديا) وشيكاغو (الولايات المتحدة) وصلالة (سلطنة عُمان) والبصرة (العراق) والسليمانية (العراق).

وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من - أديس أبابا في إثيوبيا (18 سبتمبر)، والطائف في السعودية (2 أكتوبر)، مطار كلارك الدولي في الفلبين (27 أكتوبر). وفي 2 أبريل من العام المقبل، ستنضم مدينة فيلاديلفيا الأمريكية إلى شبكة وجهات القطرية لتصبح بذلك رابع بوابة للناقلة في الولايات المتحدة.