الناقلة ومطار كمبوديا يحتفلان باليوم العالمي للطفل بالتزامن مع تسيير الرحلة رقم 100 إلى العاصمة بنوم بنه


الثلاثاء, 11 حزيران 2013

بنوم بنه،  تعاونت الخطوط الجوية القطرية مع مطار كمبوديا مؤخراً لتحقيق حلم 15 طفلاً كمبودياً بأخذهم في جولة تعريفية على متن إحدى طائرات الناقلة. وتتزامن هذه المبادرة مع اليوم العالمي للطفل إضافة إلى تسيير الناقلة رحلتها المئوية إلى العاصمة الكمبودية بنوم بنه.

ورحب كل من الطيارين وطاقم ضيافة الخطوط الجوية القطرية بالأطفال على متن طائرة تابعة للناقلة من طراز إيرباص A330. وتراوحت أعمار الأطفال المدعوين من سن التاسعة وحتى سن الـ12 عاماً جميعهم من جمعية (بور أن سوري  دا أنفا – لأجل ابتسامة الطفل) المعنية بقضايا تعليم الأطفال الأيتام.

واستمتع الأطفال بزيارة قمرة القيادة ورؤية طاقم الطيران وهم يقومون بمهامهم ، حيث سادت أجواء الفرح بين الجميع وخصوصاً عند توزيع الهدايا للأطفال. وتأتي هذه المبادرة من الخطوط الجوية القطرية لتكون مصدر إلهام لأطفال اليوم اللذين يحلمون بالعمل في مجال الطيران في المستقبل.

وفي هذا السياق، أعرب السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية عن سعادته بتحقيق الناقلة أحلام الأطفال ورسم البسمة على وجوههم, حيث قال : "يسعدنا إتاحة الفرصة أمام الأطفال للتجول على متن الطائرة والتعرف على طاقمها عن كثب."

كما أضاف السيد روهان سنيفيراتن، مدير الخطوط الجوية القطرية في فيتنام وكمبوديا ولاوس من جانبه: "مشاركتنا في هذا الحدث يعد امتيازاً وتجربة متواضعة أتاحت لنا رؤية هذا الحماس وتلك السعادة على وجوه الأطفال وهم على متن طائرة القطرية."