الخطوط الجوية القطرية تسيّر ثلاث رحلات يومياً إلى باريس خلال ذروة موسم الصيف


الأربعاء, 05 حزيران 2013

باريس، رفعت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها على خط باريس – الدوحة إلى ثلاث رحلات يومياً استعداداً لفترة الذروة خلال موسم الصيف. 

وبتسييرها 21 رحلة أسبوعياً بدلاً من 18 رحلة، يحظى المسافرون من وإلى فرنسا بسعة أكبر وروابط جويّة أفضل ومرونة أكثر عند التخطيط لعطلاتهم. 

وتأتي هذه الزيادة في معدل الرحلات ضمن استراتيجية الخطوط الجوية القطرية لتوسعة وتطوير شبكة خطوطها العالمية. 

وتعد باريس إحدى المدن الرئيسية ضمن شبكة خطوط القطرية في أوروبا وأكثرها شعبية. وبتوفيرها عدة رحلات يومية من وإلى هذه الوجهة، سيحظى الركاب بمدة ترانزيت أقصر في الدوحة عند سفرهم إلى عدة مدن ضمن شبكة وجهات الناقلة من بينها مسقط ودبي وكيب تاون وكاليمنجارو ودلهي وجوا ومومباي وهونغ كونغ وسنغافورة وشنغهاي وبانكوك وملبورن وبيرث. 

وتحتل العاصمة الفرنسية المرتبة الثالثة على قائمة أفضل عشرين وجهة عالمية لعام 2013 وفقاً للبحث الذي أجراه "مؤشر المدن العالمية" (Global Destination Cities index). 

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية "يعكس إعلاننا اليوم الأهمية التي توليها الناقلة لمدينة باريس التي تعد من أهم وجهاتنا لنوفر بذلك لمسافرينا خيارات سفر أفضل من فرنسا والمناطق المحيطة بها."

وقال الباكر "تدرك الخطوط الجوية القطرية مدى أهمية الوقت بالنسبة لمسافريها، لذا نحن ملتزمون بتطوير شبكة خطوطنا وزيادة عدد وجهاتنا ورفع عدد رحلاتنا إلى وجهاتنا الحالية. ستمكن رحلاتنا الإضافية المسافرين من مختلف الفئات - سواءً العائلات أو رجال الأعمال أو السياح - من تجربة خدماتنا الحائزة على جوائز عدة التي نشتهر بها."

وأضاف "بعد أيام قليلة ستستضيف فرنسا معرض لا بورجيه العالمي الذي يعد من أكبر المعارض الجوية في العالم، لذا ما من وقت أفضل من الآن للإعلان عن هذه الخطوة ونثبت مدى التزامنا بالسوق الفرنسية."

ومن جانبه، صرّح السيد إريك ديديه، مدير الخطوط الجوية القطرية في فرنسا "أود انتهاز هذه الفرصة لتشكر شركائنا في قطاع السفر على دعمهم المتواصل لنا على مر السنين والذي ساهم في تطور عملياتنا على خط باريس ليرتفع عدد الرحلات من وإلى هذه الوجهة إلى ثلاث رحلات يومياً." وأضاف "نحن نتطلع لتوفير خيارات أكثر وروابط جويّة أفضل لعملائنا على هذا الخط إلى العديد من وجهاتنا الرائعة حول العالم."