القطرية لرجال الأعمال تشارك في معرض لسفر الأعمال في سويسرا


الإثنين, 20 أيار 2013

جنيف، سويسرا – تشارك شركة القطرية لرجال الأعمال التابعة للخطوط الجوية القطرية مرة أخرى في معرض ومؤتمر طيران الأعمال الأوروبي (EBACE) المقام في جنيف هذا الأسبوع. 

وستنطلق فعاليات المعرض في مركز باليكسبو للمعارض في جنيف يوم غد الموافق 21 مايو وستستمر لمدة ثلاثة أيام حتى يوم الخميس. وسيشارك في المعرض أكثر من 400 شركة ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من عشرة آلاف زائر من أكثر من 30 دولة. 

وستستغل الشركة الحائزة على جائزة "أفضل شركة مشغلة لطيران الأعمال للعام 2012" من قبل مجلة آفياشن بزنس الشرق الأوسط، مشاركتها في المعرض السنوي هذا العام

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، الذي يترأس أيضاً شركة القطرية لرجال الأعمال "يوفر معرض EBACE لنا منبراً مثالياً للترويج لشركة القطرية لرجال الأعمال أمام جمهور واسع يشمل قادة في مجال الأعمال ومسؤولون حكوميون وكبرى الشركات المصنعة للطائرات الخاصة."

وقال الباكر "مع مواصلة ازدهار الاقتصاد القطري، ستستمر أعداد المسافرين من قادة العالم ورجال الأعمال بالطائرات الخاصة بالتزايد ونحن نتطلع لتقديم أعلى مستوى من خدمات الصيانة لطائراتهم الخاصة."

وأضاف "مع استمرارنا في تحسين باقة خدمات الصيانة التي نقدمها لصيانة طرز معينة من الطائرات في مقر عملياتنا في قطر، سنتمكن من استقطاب أصحاب الطائرات الخاصة والشركات المشغلة لها، وهي خطوة هامة بالنسبة للقطرية لرجال الأعمال ليس فقط كشركة رائدة في مجال الطيران العارض، وإنما كشركة رائدة في مجال صيانة وتصليح الطائرة الخاصة في الشرق الأوسط."

ومن جانبه، صرّح السيد تيلمان جابرييل، نائب رئيس الشركة القطرية لرجال الأعمال "يوفر معرض EBACE منبراً مثالياً لبناء العلاقات والشراكات التجارية مع العملاء. ويؤكد تواجدنا هنا مرة أخرى مدى التزام القطرية لرجال الأعمال ببناء العلاقات مع عملاء جدد وتعزيز العلاقات القائمة مع عملائنا الحاليين. ونحن نتطلع لمشاركتنا في المعرض خلال الأيام القليلة القادمة."


وستشارك القطرية لرجال الأعمال في المعرض بفريق مؤلف من موظفين من قسم المبيعات والتسويق والصيانة والتصليح والخدمات الأرضية والخدمات على متن الطائرة للقاء العملاء وتعريفهم بخدمات الشركة وبناء علاقات تجارية.